• الرئيسية
  • عقارات
  • «أرابيسك للتطوير» تشارك بمعرض «تارجت مصر» بحزمة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة 

«أرابيسك للتطوير» تشارك بمعرض «تارجت مصر» بحزمة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 11 أغسطس 2022 - 16:59

  • ادهم عبدالفتاح
  • تشارك شركة أرابيسك للتطوير العقارى بمعرض تارجت مصر العقارى بحزمة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 12 إلى 13 اغسطس من الشهر الجارى، والذي يعقد للدورة الرابعة على التوالي.

     

    قال علي عرفه مدير مبيعات شركة أرابيسك للتطوير العقاري إن الشركة تقدم عروض حصرية للعملاء بالمعرض، بالعديد من المناطق بالتجمع الخامس، منها شمال الرحاب وجنوب السويس واللوتس والنرجس والأندلس والبنفسج، بمبيعات مستهدفه 50 مليون جنيه خلال فترة المعرض.

     

    وأضاف أن الشركة تقدم عرض لأول مرة للعملاء الذين يشترون وحدة سكنية بنظام الكاش، سيحصل العميل علي وديعة عقارية لمدة 3 سنوات على ما تم دفعه بالوحدة السكنية، والذى سيضمن العميل تحقيق أرباح على الوحدة السكنية لمدة 3 سنوات وبالتالى تغلب على مشكلة التضخم، وما يصاحبها من أرتفاع أسعار العقارات، بالإضافة إلى عرض أخر سيحصل العميل على خصم 300 ألف جنيه عند شراؤه واحدة سكنية بنظام الكاش بقيمة 600 ألف جنيه من إجمالى ثمن الوحدة 900 ألف جنيه، على أن يدفع العميل 500 الف جنيه عند التعاقد و 100 ألف جنيه عند الاستلام بعد شهرين.

     

    وأكد عرفه أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات التى تحقق عائد مرتفع للعملاء، وذلك يرجع إلى أن أسعار العقارات تزداد سنويا بنسبة لا تقل عن 15% سنويا، مما يجعل الاستثمار فى القطاع العقاري من أكثر الاستثمارات الآمنه.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title