• الرئيسية
  • عقارات
  • شركة ««DRE Investments تعلن خطتها التسويقية للنصف الثاني من العام الجاري

شركة ««DRE Investments تعلن خطتها التسويقية للنصف الثاني من العام الجاري

بنك مر

الأحد 26 يونيو 2022 - 13:49

  • ادهم عبدالفتاح
  • كشفت شركة DRE Investments، عن أبرز ملامح خطتها التسويقية خلال النصف الثاني من العام الجاري، والقائمة على دراسات تحليلية للسوق العقاري وأبحاث تسويقية معتمدة.

    وقال إيهاب الأمير، مدير قطاع التسويق بشركة DRE Investments، إن الشركة قامت بأبحاث ودراسات سوقية متعددة حول توجهات السوق العقاري منذ بداية العام، خاصة في ضوء متغيرات السوق التي يشهدها القطاع نتيجة التغيرات الاقتصادية العالمية، مما يساهم في وضع خطة احترافية واعدة خلال النصف الثاني قائمة على تطورات السوق.

    وأشار الأمير إلى أن الشركة تعتمد في إجراء تلك الدراسات على خبرات وكفاءات في التسويق متواجدة داخل الشركة، بالإضافة إلى العمل باستمرار على ضم خبرات وكوادر جديدة لفريق عمل الشركة، وهو ما يعد أحد ملامح الخطة التسويقية للشركة والتي تقوم بتطبيقها خلال النصف الثاني من العام الجاري.

    وأضاف الأمير، أن الخطة التسويقية تتضمن العمل على التسويق بالمحتوى ومخاطبة العملاء وفقا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم وإبراز القيم المضافة للاستثمار العقاري في الوحدة التي يبحثون عنها، والتركيز باستمرار على مهمة المستشار العقاري وذلك لخدمة العميل في المقام الأول ومساعدته في الوصول للوحدة التي تتناسب معه.

    وتابع الأمير أن الشركة تركز على المصداقية في تسويق الوحدات وتقديم استشارات موثوقة لكل عميل، فالشركة تستهدف علاقة دائمة ومستمرة مع العملاء وليس مجرد بيع وحدة فقط، وهو ما يدعم ثقة العملاء بالشركة كما يضمن جذب عملاء جدد لها، فالعميل الحالي إما عميل مستقبلي أيضا أو يقوم بالتوصية لعميل آخر بالتعامل مع شركته.

    ولفت الأمير إلى أنه سيتم مساعدة الشركات الحاصلة على حق الامتياز من شركة DRE بالمواد التسويقية اللازمة والحملات الدعائية التي تتناسب مع طبيعة المشروع وسمعة الشركة والخطة المحددة للوصول للعملاء المستهدفين، مشيرا إلى أن شركته بدأت في منح الشركات العمل بنظام حق الامتياز -الفرانشيز-.

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title