• الرئيسية
  • بنوك وتأمين
  • البنك الأهلي يوقع بروتوكولا لتوفير حلول رقمية لمدفوعات عملاء أكاديمية مكافحة الفساد

البنك الأهلي يوقع بروتوكولا لتوفير حلول رقمية لمدفوعات عملاء أكاديمية مكافحة الفساد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 08 يونيو 2022 - 09:11

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد؛ لتسهيل تحصيل جميع مستحقات الأكاديمية نظير الخدمات المقدمة لعملائها فيما يتعلق بجميع دورات التدريب وبرامج الدراسات العليا، وجميع خدماتها داخل مصر وخارجها، من خلال توفير الخدمات والقنوات المصرفية الإلكترونية المختلفة.    وقع بروتوكول التعاون: يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، واللواء خالد عبد الرحمن، مساعد رئيس الهيئة لشئون الاكاديمية والتعاون، في حضور عدد من فرق العمل من الجانبين.   وقال يحيى أبو الفتوح إن هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية البنك لنشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية بما يدعم خطط الدولة ورؤية مصر 2030 بشأن التحول الرقمي للتشجيع على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا التي تلبي جميع احتياجات العملاء دعما للشمول المالي.

وأضاف أن البروتوكول سيتيح لجميع عملاء الأكاديمية السداد الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية باستخدام بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك الأهلي المصري؛ تسهيلا على المستفيدين في تنفيذ معاملاتهم وخدماتهم فيما يتعلق بجميع دورات التدريب وبرامج الدراسات العليا وجميع خدمات الأكاديمية داخل مصر وخارجها.   وأكد أبو الفتوح حرص البنك الأهلي المصري علي تشجيع حاملي البطاقات البنكية على استبدال تعاملاتهم النقدية باستخدام القنوات البديلة التي يوفرها البنك مع إمكانية قبول جميع بطاقات الدفع الإلكتروني في تنفيذ تلك التعاملات.

وأشار الى تزايد معدلات تعامل العملاء بالوسائل الرقمية بشكل ملحوظ في الفترات الأخيرة؛ تقليلا للتعامل النقدي مراعاة لمعايير الصحة العامة، وهو ما يعكس التطور في تلك الوسائل.

ومن جانبه، قال اللواء خالد عبد الرحمن إن الاكاديمية تحرص على تنمية العناصر البشرية المؤهلة لتولي مناصب قيادية في الدولة لنشر قيم مكافحة الفساد والعلوم المرتبطة به، من خلال البرامج الدراسية المتاحة عن طريق موقع الأكاديمية منها دبلوم وماجيستير في الحوكمة ومكافحة الفساد وبرامج المجال القانوني والإداري والاقتصادي وبرامج مكافحة الفساد التي تقدمها الأكاديمية للدارسين من الدول العربية والإفريقية.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title