• الرئيسية
  • عقارات
  • بمحفظة قيمتها 70 مليار جنيه "استيت ويفز" تقتحم سوق العقارات المصري

بمحفظة قيمتها 70 مليار جنيه "استيت ويفز" تقتحم سوق العقارات المصري

بنك مر

الأحد 22 مايو 2022 - 12:55

  • ادهم عبدالفتاح
  • قررت شركة استيت ويفز - (Estatewaves Egypt)، دخول واقتحام سوق العقارات المصري، بهدف تسويقه داخليا، وتصديره خارجيا، بمحفظة عقارات يصل حجمها إلى 20 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى، بقيمة إجمالية تتجاوز 70 مليار جنيه مصري، ضمن أكثر من 80 مشروع تطوير عقاري من قبل أكثر من 60 مطور، ضمن كافة فئات المطورين. 

     

    وتطرح "استيت ويفز"، لأول مرة في مصر، حلولا تكنولوجية لبيع وتصدير العقارات، عبر تقديم تقنية (الواقع الافتراضي والتصوير التلاثي الأبعاد 3D)، والتي بدورها تساهم في التمهيد للدخول لعالم ال (ميتافيرس) ، ومن خلال منصة http://estatewaes.com التي أطلقتها الشركة قبل أيام.

     

    وتنفرد منصة estatewaves.com من خلال تعاقدات الشركة الأم SCS Canada Corporation العاملة بالسوق العالمي، من طرح عقارات المطورين المصريين عبر 94 منصة إلكترونية عالمية لتسويق العقارات في 54 دولة والتي بدورها تصل لأكثر من 134 مليون مشتري، عبر دول العالم، وهو ما سيدعم Estatewaves Egypt بشكل استثنائي لتصدير وتسويق عقارات مصر خارج حدود الجمهورية، وضمان وصول هـﺫه العقارات لأكبر قاعدة من المشترين خارج مصر. 

     

    وتتمتع شركة Estatewaves Egypt بعقد حصري ضمن حدود جمهورية مصر العربية من قبل الشركة الأم (SCS Canada Corporation) ومقرها الرئيسي في تورونتو – كندا لتسويق العقارات من خلال الاستخدام الحصري لمنصة Estatewaves.com المطورة من قبل شركة SCS. 

     

    وقال حسام المصري، الشريك المؤسس واالمدير التنفيـﺫي لـ (SCS Canada Corporation)، خلال زيارته الحالية للقاهرة لافتتاح شركة Estatewaves Egypt ، إن منصة estatewaves.com تتفرد بتنظيم معرض عقاري ديجيتال كل شهر، والـﺫي يتيح للمطورين عرض كافة عقاراتهم، بتقنية الواقع الافتراضي (VR) , والتصوير ثلاثي الأبعاد 3D، وتصدير عقاراتهم اونلاين للدول المزمع فيها تصدير عقارات مصر.

     

    وأضاف المصري، أن هذا المعرض بدوره يتيح لكافة المطورين عرض عقاراتهم خارج مصر، دون الحاجه للسفر إلى الخارج. 

     

    وأعلن المصري، أن شركة Estatewaves Egypt تشارك بعمل معرض لعقارات مصر في كندا بتاريخ 27 الي 29 مايو 2022 يستهدف المصريين المقيمين في كندا والأجانب وﺫلك بعرض المشاريع العقارية بتقنية الواقع الافتراضي. وهـﺫا المعرض، برعاية وزيرة الهجرة، ضمن خطة الدولة لتصدير العقار للخارج، وبالتعاون مع شركة "طيبة" للمعارض ومركزها تورونتو – كندا. 

     

    وأوضح أنه سيتم طرح المحفظة العقارية بشكل تدريجي يتناسب مع الخطه التسويقية المعتمدة لدى شركة Estatewaves Egypt وعبر فريق من المسوقين العقاريين يعمل بأحدث الطرق المتبعة في تسويق العقارات في العالم، وباستخدام أحدث التقنيات التي توفرها منصة estatewaes.com .

     

    واستعرض تقدم منصة estatewaves.com امكانية التجول في كل وحدة سكنية من خلال تقنية الواقع الافتراضي (Virtual Reality – VR). حيث تتميز منصة estatewaves.com بسبق عرض جميع الوحدات بتقنية الواقع الافتراضي 100% لمحفظة العقارات بالكامل. 

     

     

    يستطيع العميل مشاهدة والتجول في وحدتة السكنية المستقبلية اليوم وقبل أن يتم بناؤها ويشاهدها مفروشه وبديكور كامل والـﺫي يتيح للعميل من تخيل وحدته السكنية المستقبلية قبل الشراء. والـﺫي يسهل للعميل من المقارنة بين الوحدات السكنية واتخاﺫ القرار السليم بشراء وحدته السكنية. 

     

     

    وقال:"تنتهج شركة Estatewaves Egypt استراتيجة متكاملة لتطوير كفاءة المسوقين العقاريين من خلال تقديم دبلومة متطورة في التسويق العقاري لكل مسوق، على أيدي أفضل الأساتذة المحاضرين المعتمدين في القطاع". 

     

    وأكد المصري، أن اجتياز الدبلومة واختباراتها، يعد هو الشرط الرئيسي لمزاولة مهنة التسويق العقاري من خلال منصة estatewaves.com، وبما يتماشى مع التوجهات العالمية والقوانين المصرية.  

     

    كما انتهجت estatewaves Egypt تقديم دبلوم التسويق العقاري اونلاين بحيث يسجل المسوق علي منصة التعليم الالكتروني، ويقوم بدراسة الدبلومة والتقديم على الامتحان اونلاين، دون الحاجة الي الحضور أو التقدم لامتحانات ورقية.

     

     

    وتعد الشركة مؤسسة ﺫات مسؤولية محدودة، تم تأسيسها وفقا لقانون الاستثمار المصري، من قبل شركاء مصريين،

    لتسويق العقارات في جمهورية مصر العربية وخارجها، ولديها المقر الرئيسي بمنطقة التجمع الأول.

     

     

    كما تنطوي الخطة الاستراتيجية لشركة Estatewaves Egypt على سياسة تسويقية على كافة الاصعدة سواء في آليات عرض الوحدات العقارية أو البيع والتسويق أو استقطاب الكفاءات المطلوبة للمسوقين العقاريين. كما تنطوي الخطة التسويقية للشركة من دعم السوق العقاري المصري من خلال جعل الموسم العقاري يمتد علي مدار السنة من خلال المعارض الشهرية والتي تقدم حلولا تسويقية للمطورين باأقل التكاليف وﺫلك لعدم حاجة المطورين من السفر للخارج لعرض مشاريعهم العقارية. 

     

    ولدى الشركة خطة دخول لدعم مسيرة النهوض بسوق العقارات المصري، من خلال تقديم حلول وخدمات تسويقية تدعم البيع في السوق المحلي وحلول أكثر فعالية لتصدير العقار للخارج ، مع الأخـﺫ بعين الاعتبار منهجية بيع تضع العميل واحتياجاته كمرتكز رئيسي لرحلة البيع (Customer Centric Approach).

     

    وتعد الآلية الجديدة بمثابة ثورة في قطاع التسويق العقاري في مصر، وتختلف في مجملها عما هو متبع حاليا في السوق العقاري.

     

    واستعرض الشريك المؤسس والمدير التنفيـﺫي لشركة (SCS Canada Corporation)، والمانحة حق امتياز المنصة للشركة في مصر، ملامح عمل المنصة، إذ يقوم العميل بالدخول إليها عبر الموقع الالكتروني estatewaves.com والاطلاع على آلاف الوحدات السكنية، والبحث ضمن كافة مشاريع المطورين العقاريين في كافة المناطق المطلوبة في جمهورية مصر العربية.

     

    وأضاف:"كما يستطيع العميل استخدام خاصية البحث وترشيح الاختيار (filter) وادخال مواصفات محددة لتضييق نطاق البحث، مثال يستطيع العميل تحديد الأماكن التي يبحث عنها (التجمع أو الشيخ زايد وغيرها) أو ادخال قيمة تقديرية للعقار الـﺫي يبحث عنه (مثال من 2 الي 3 مليون) أو اسم المشروع أو المطور (مثال اعمار أو سوديك( أو من خلال ادخال قيمة القسط الشهري الـﺫي يستطيع تحملة العميل شهريا (مثال 15 الف جنيه قسط) أو ادخال نوع العقار (مثال شقه، فيلا)".

     

    وتابع المصري:"كما يستطيع العميل مشاهدة كل عقار بالوصف الدقيق المقدم من خلال المطورين العقاريين لكل وحدة وصور المشروع والفيديوهات الخاصة بكل مشروع".

     

    وبعد أن يقوم العميل بتحديد الوحدة السكنية المزمع شرائها أو التي أعجبته، يستطيع العميل من حجز موعد اونلاين مع الاستشاري العقاري الخاص بالوحدة التي تم اختيارها. 

     

    وتتم عملية حجز الموعد لحظيا اونلاين من خلال استعراض المواعيد التي يتواجد فيها الاستشاري العقاري الخاص بالوحدة واختيار الموعد والتاريخ المحدد للاجتماع بين العميل والاستشاري العقاري للوحدة. 

     

    وتتفرد منصة estatewaves.com بامكانية عمل الموعد بين العميل والاستشاري العقاري آنيا داخل الوحدة المزمع شراؤها من خلال خاصية Co-Viewing والتي تتيح للعميل والاستشاري من التجول داخل الوحدة المبنية بتقنية الواقع الافتراضي (VR). وهـﺫه الخاصية تتيح لمصر أن تكون من الدول السباقة لدخول عالم الميتافيرس.

     

     

     

     

     

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title