سكاي واي للتطوير" تكرم شركاء نجاحها خلال حفل إفطارها السنوي 

بنك مر

الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 13:31

  • ادهم عبدالفتاح
  • احتفلت شركة سكاي واي للتطوير العقاري بشركاء نجاحها من مسئولي وموظفي الشركة وشركات التسويق العقاري، والاستشارى العام للمشروع المهندس محمد طلعت وفريق العمل ونخبة من كبار الفنانين، وذلك خلال حفل الإفطار الجماعي الذي أقامته الشركة.

     

    قال حسني الصعيدي، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي للتطوير العقاري، إن وجود شركاء نجاح من مسئولي الشركة والاستشارى الهندسى للمشروع وشركات التسويق العقاري، هي عوامل رئيسية لنجاح الشركة في مشروعها المميز بالعاصمة الإدارية الجديدة "بياديجا".

    وأشار إلى أن الشركة خلال حفل الإفطار اطلعت الحاضرين على الموقف التنفيذي لمشروع "باياديجا"، والذي بدأت الشركة أعمال الحفر به، وذلك تمهيدا لبدء التنفيذ الفعلي للإنشاءات بالمشروع خلال الربع الثاني من العام الجاري، حيث تمتلك الشركة خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع.

    وأوضح أن مشروع “بياديجا” يقع بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 700 مليون جنيه ويضم المشروع أنشطة إدارى تجارى طبى بمواصفات عالمية، حيث يشمل على أول منطقة “FOOD COURT” معلق في العاصمة الإدارية، مؤكدا أن المشروع يتميز بالموقع والتصميم وأنشطة المشروع.

    وأضاف أن شركات التسويق العقاري شركاء نجاح مميزون قاموا بدور حيوي في تسويق المشروع وتوصيله للعملاء المستهدفين، وذلك وفق خطة مدروسة تراعي متطلبات العملاء وتغيرات السوق العقاري وكذلك التغيرات السعرية، مشيدا بأهمية السياسات التسويقية المرنة التي تم وضعها في التعامل مع التغيرات السوقية.

    وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي ومدينة ذكية ومستدامة، ترتفع بها معدلات التنفيذ من قبل الدولة وكذلك القطاع الخاص وذلك لسرعة تنمية المشروع، ومع انتقال الحكومة للمقرات الوزارية المختلفة بالعاصمة الإدارية فإن هذا يزيد معدلات التنمية بالمشروع.

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title