مدينة مصر

شركة Klivvr تتعاقد مع "فيزا" لإطلاق خدمات مالية رقمية في 2022

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 05 فبراير 2022 - 10:16

وقعت شركة Klivvr التابعة لمجموعة أوراسكوم المالية، اتفاقية شراكة مع فيزا العالمية العاملة في مجال المدفوعات الرقمية، وذلك في إطار شراكة استراتيجية حصرية طويلة الأجل تهدف لإطلاق خدمات Klivvr المالية أوائل عام 2022.

وقالت فيزا في بيان إن هذه الشراكة ستشمل تنفيذ خطة مكونة من مرحلتين؛ إذ ستوجه المرحلة الأولى منها لخدمة المستهلكين، في حين ستركز المرحلة الثانية على صغار التجار، والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبموجب الاتفاقية، تستفيد Klivvr من شبكة فيزا العالمية للمدفوعات حيث تستخدمها بطاقات Klivvr المادية والرقمية، والتي ستكون مصحوبة بتطبيق مرافق لأسلوب الحياة المالي، بحسب البيان.

وأظهرت أحدث استطلاعات Visa Secure أن المستهلكين في دول الشرق الأوسط، بما في ذلك مصر، يفضلون المدفوعات الرقمية على النقد لأنهم يجدونها أكثر أماناً وأسرع وأكثر ملاءمة ويتم قبولها على نطاق واسع.

وهناك أيضاً اتجاه متزايد لاعتماد الدفع اللاتلامسي، والذي يمثل الآن على الأقل ثلث جميع المعاملات المباشرة التي تتم في حوالي 50 دولة، وفقا للبيان.

وقال أنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة والشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة اتش أو إف كابيتال، "نحن نغير بصورة ثورية طريقة وصول الأفراد والشركات إلى مواردهم المالية اليومية وإدارتها".

وأضاف أن "هذه الشراكة مع فيزا مفيدة في تمكين Klivvr من أن تصبح الشريك المفضل للعملاء الذين يبحثون عن أدوات مالية رقمية تتماشى مع حياتهم سريعة الإيقاع في مشهد ديناميكي دائم التغير".

وقالت ملاك البابا، مدير عام فيزا مصر، إن "فيزا متحمسة لهذا التعاون مع Klivvr، ونحن نهدف إلى تمكين تطبيق أسلوب الحياة المالي من خلال حلول الدفع من فيزا التي تستهدف المستهلكين، والشركات الصغيرة والمتوسطة وبنوك اعتماد الخدمة".

وتابعت أن هذه الشراكة تتماشى مع استراتيجية فيزا لتقديم القيمة من خلال تمكين الوصول إلى شبكتها العالمية، وإتاحة قدراتها التكنولوجية للشركات الناشئة لتمكينها من الابتكار والتوسع في نظام المدفوعات.

Klivvr هي شركة مصرية ناشئة تابعة لأوراسكوم المالية القابضة التي تعتبر واحدة من أشهر الشركات التي تقدم خدماتها المالية بالاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية، بالشراكة مع شركة اكسيل الشركة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title