مدينة مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  • مرتضى منصور يكشف موقف شيكابالا وجبر وكهربا بعد الانقطاع عن تدريبات الزمالك

مرتضى منصور يكشف موقف شيكابالا وجبر وكهربا بعد الانقطاع عن تدريبات الزمالك

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 03 يوليو 2018 - 14:30

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلى جبر لاعبو الفريق أغلقوا هواتفهم المحمولة وانقطعوا عن التدريبات وهددهم بالشطب، وأشار إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، فى حين أن الأهلى كان يسعى لضم على جبر وأحمد الشناوى للرد على توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

 

 

وأوضح مرتضى منصور أن طارق حامد حدد 7 ملايين جنيه للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال للتوقيع على عقود جديدة، وشدد على أنه تفاوض مع ناد آخر وهو فى روسيا وطلب اللاعب الحصول من النادى على مليون ونصف دولار، وكشف عن أن طارق حامد سرب عقده السابق الذى يتضمن وجود شرط جزائى إلا أن نادى الأهرام رفض استخدام الشرط الجزائي.

 

وتحدث عن موقف على جبر مدافع الفريق بعد انتهاء إعارته لنادى وست بروميتش أنه يسير وراء وكيل أعماله الانجليزى من أجل العمولة، مما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية.

 

وتطرق للحديث عن شيكابالا موضحا أنه لم يتلق أى عروض للاعب، بالرغم من مساندة الزمالك كثيرا له إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته فى الإسماعيلى ويغلق هاتفه.

 

وتحدث عن أحمد الشناوي، موضحا أن اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين جنيها للتجديد، ووافق الزمالك على طلبه، ولكن اللاعب يتفاوض حاليا مع ناد آخر للحصول على 30 مليون جنيه فى الموسم، بالرغم من تحمل النادى له وهو مصاب، ولكن اللاعب يتفاوض مع النادى بدون علم ناديه، موضحا أنه قرف من تصرفات اللاعبين.

 

وأضاف أن كهربا أخطر الإدارة بتلقيه عرض من الإمارات، وشدد على أن اللاعب أخطرهم بإجراء عملية وبعدها اختفى وسافر الإمارات، وأضاف أنه تم إخطار الرباعى رسميا بموعد الانتظام فى التدريبات واليوم آخر مهلة، وشدد على أنه سيعد مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة لشطب اللاعبين بالاتفاق مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

 

كما أكد مرتضى منصور أنه سيتم عقد جمعية عمومية لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة لتعديل اللائحة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل فى الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title