مدينة مصر

"برتغال رونالدو" في مهمة صعبة أمام أوروجواي

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 30 يونيو 2018 - 10:35

 
 
يخوض منتخب البرتغال مواجهة صعبة مع أوروجواي المتوجة بلقب المونديال مرتين، في الثامنة مساء اليوم السبت على بطاقة التأهل لدور الثمانية، وستشهد المباراة صراعا يتوقع أن يخطف الأضواء، بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني لويس سواريز.
 
واختير الحكم المكسيكي سيزار راموس لإدارة المباراة، الذي سبق له إدارة مباراتي البرازيل مع سويسرا وكولومبيا مع بولندا في مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للمونديال.
 
ورغم أن المباراة المقررة على ملعب استاد فيشت الأوليمبي في سوتشي، تحسم صراعا في المونديال، لا شك في أن صراعات الدوري الإسباني ستفرض نفسها، عبر المواجهة بين رونالدو نجم ريال مدريد وسواريز لاعب غريمه التقليدي برشلونة.
 
وتعد المواجهة والتي يتأهل الفائز منها إلى دور الثمانية لمواجهة الفائز في مباراة دور الستة عشر بين الأرجنتين وفرنسا، المقررة اليوم أيضا، خارج إطار التوقعات بشكل كبير.
 
وسبق للمنتخبين البرتغالي والأوروجوياني أن التقيا مرتين فقط، وذلك في مباراتين وديتين، الأولى في 1966 في لشبونة وانتهت بفوز البرتغال 3 ـ 0، والثانية في البرازيل عام 1972 وانتهت بالتعادل 1 ـ 1 .
 
ويحظى منتخب أوروجواي بثقة عالية بعد أن حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بثلاثة انتصارات على مصر وروسيا والسعودية ليتأهل من صدارة المجموعة الأولى.
 
ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة للمنتخب البرتغالي، الذي استهل مشواره في المونديال بتعادل مثير 3 ـ 3 مع نظيره الإسباني بطل العالم 2010 ، ثم تغلب على صلابة المنتخب المغربي بالفوز 1 ـ 0 قبل أن يتعادل مع إيران 1 ـ 1 في الجولة الثالثة الأخيرة، مستفيدا من تألق رونالدو الذي سجل ثلاثية "هاتريك" أمام إسبانيا قبل أن يحرز هدف الفوز في شباك المغرب.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title