• الرئيسية
  • عقارات
  • MBG تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية العام المقبل 

MBG تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية العام المقبل 

بنك مصر الشهادة الدولارية

دكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطويرالعقاري ر

الأحد 05 ديسمبر 2021 - 14:00

  • أدهم عبد الفتاح
  • أعلنت شركة MBG للاستثمار العقارى، عن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من العام المقبل.

     

    من جانبه، أكد الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، أن الشركة تسعى لتسليم مشروعاتها قبل الموعد المحدد وذلك للحفاظ على ثقة عملائنا ، لافتا إلى أن مشروع PUKKA يتضمن 1700 وحد ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، المرحلة الأولى تبدأ العام المقبل، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية من المشروع اعتبارا من عام 2023، والمرحلة الثالثة عام 2024.

    وحول تفاصيل المشروع، قال الدكتور محمود العدل، إن مشروع PUKKA يقام على مساحة 40 فدانا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، مؤكدا أن المشروع يتضمن منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع.

     

     وأوضح أن مشروع PUKKA مزود بكاميرات مراقبة 24 ساعة، مشيرا إلى أن الخصوصية والأمان شعار الشركة فى مشروع بوكا، لافتا إلى أن ما جعل المشروع فريدا من نوعه هو الموقع المميز والتصميم العصري الذكى، حيث إن نسبة المبانى لاتتعدى الـ22% من إجمالى مساحة المشروع، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادي الصحي وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إدارى وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.

     

     وبما يتعلق بالخدمات المختلفة، قال الدكتور محمود العدل، إن المنطقة التجارية بالمشروع مساحتها 20 ألف متر، وتضم أكبر وأشهر البراندات العالمية.

     وأضاف أن شركة MASTER BUILDER GROUP تعد من أكبر وأفضل مطوري العقارات فى منطقة الدلتا، طبقًا لتنوع مشروعاتها السابقة، مشيرًا إلى أن مشروعات MBG تتميز بالتنوع بين مشروعات الخدمة الطبية والسكنية والتعليمية والتصميم المعماري والبناء فى مختلف أنحاء منطقة الدلتا، مستشهدًا بعدد من نماذج المشروعات التى تمتلكها الشركة منها على سبيل المثال أول كمبوند سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، ومشروع صن ست براس البر بمحافظة كفر الشيخ ومبانى نقابة المهندسين بالزقازيق ومبانى جامعة الأزهر بدمياط.

     

    وأوضح الدكتور محمود العدل، أن العمل المتواصل داخل الشركة ليل مع نهار، و اللجوء لأساليب حديثة ومتطورة فى التسويق للمشروع خارجيًا كان يعد السبب الرئيسى لنجاح الشركة فى إقناع هؤلاء المواطنين للاستثمار فى العقار المصرى وشراء عقار داخل مصر، كما أن موقع المشروع مميز، داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن نجاح الحكومة المصرية فى التسويق الجيد للعاصمة الإدارية الجديدة خارجيًا وهو ما ظهر بشكل واضح فى المعرض العقارى الأكبر على مستوى العالم، والذي يطلق عليه ميبيم، والذى أقيم فى دولة فرنسا ساعد بشكل كبير فى نجاح الشركة فى التسويق للمشروع خارجيًا.

     

     

     

     

    وأكد أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة، على أن يكون هذا المشروع هو الثاني لشركته فى العاصمة الإدارية بعد مشروع «بوكا».

     

     

    وأكد أن هناك عددا كبيرا من المهتمين بالقطاع العقارى فى مصر، أجمعوا على أن شركة M B G Development استطاعت تحقيق نجاح غير مسبوق لم تستطع شركة عقارية من الشركات الكبرى الموجودة حاليًا فى تحقيق ما حققته شركة M B G Development فى عام، فبالرغم من أن الشركة وليدة بالنسبة لدخولها سوق العقار بالعاصمة الإدارية، فإنها استطاعت كسب ثقة العملاء، كما أكدوا أن الإقبال الكبير والمتزايد على فروع الشركة للحجز فى أحدث مشروعات PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة، يؤكد قدرة الشركة على التنافس القوي بين كبرى الشركات العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title