• الرئيسية
  • عقارات
  • نيويورك تصدر سندات بـ700 مليون دولار لتمويل بناء مركز التجارة العالمي

نيويورك تصدر سندات بـ700 مليون دولار لتمويل بناء مركز التجارة العالمي

بنك مصر الشهادة الدولارية

مركز التجارة العالمي 1 في مانهاتن السفلى بنيويورك

الجمعة 03 ديسمبر 2021 - 13:58

وافقت وكالة حكومية على إصدارت سندات بقيمة 700 مليون دولار، لإعادة تمويل الديون المستخدمة في بناء "مركز التجارة العالمي 1"، أطول مبنى في مدينة نيويورك، والذي يقع في موقع البرجين الذين تم تدميرهما في أحداث يوم 11 سبتمبر 2001.

تخطط شركة "نيويورك ليبرتي ديفلوبمنت" (New York Liberty Development Corp)، التي تم تأسيسها في عام 2002، للمساعدة في إعادة بناء منطقة "مانهاتن السفلى"، بعد الهجمات الإرهابية، لإصدار السندات خلال ديسمبر الجاري، نيابة عن هيئة ميناء نيويورك ونيوجيرسي.

سيتم استخدام حصيلة السندات الجديدة لرد قيمة الأوراق المالية المصدرة في 2011، للمساعدة في تمويل بناء المبنى البالغ 1776 قدماً. و سيتولى "سيبرت ويليامز شانك آند كو" (Siebert Williams Shank & Co) و"غولدمان ساكس" إدارة إصدارت السندات الجديدة بقيمة 700 مليون دولار.

بشكل منفصل، وافقت الوكالة على اختيار المطور، لاري سيلفرشتاين، لبنك "غولدمان ساكس" لإدارة إعادة تمويل 525 مليون دولار لـ"مركز التجارة العالمي 7" المجاور.

تم افتتاح المبنى في مايو 2006، وهو الأول في المجمع الجديد. قام "سيلفرشتاين" بإعادة تمويل آخر سندات البلدية، لصالح المبنى المكون من 52 طابقاً في عام 2012. لم يتضح بعد موعد بيع السندات.

عانت أسعار السوق لمباني المكاتب التذكارية في "مانهاتن السفلى" بشكل أكبر من تلك الموجودة في وسط المدينة خلال جائحة فيروس كورونا.

انخفض تقييم مجمع مركز التجارة العالمي والمقر الرئيسي لـ"غولدمان" في "200 وول ستريت" بنحو 23%، مقارنة بأوسط ​​انخفاض بنسبة 14% للمباني البارزة، وسط المدينة للسنة المالية التي تبدأ في أول يوليو، وفقاً لوزارة المالية بالمدينة.

قام "مركز التجارة العالمي 1" بتأجير حوالي 90 من مكاتبه التجارية التي تبلغ مساحتها 3 ملايين قدم مربع اعتباراً من 31 مارس، وفقاً لوثيقة طرح السندات الصادرة عن هيئة الموانئ في أبريل.

أصبح "مركز التجارة العالمي 7" مشغولاً بنسبة 95% اعتباراً من 30 سبتمبر، وفقاً لتقرير إداري ربع سنوي صادر عن شركة "سيلفرشتاين بروبرتيز" (Silverstein Propertie ).

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title