• الرئيسية
  • صناعة وتجارة
  • مستشار وزير الزراعة يوجه بضرورة المرونة في صرف الأسمدة لحاملي الكارت الذكي وبطاقة الحيازة

مستشار وزير الزراعة يوجه بضرورة المرونة في صرف الأسمدة لحاملي الكارت الذكي وبطاقة الحيازة

بنك مصر

الأربعاء 01 ديسمبر 2021 - 09:49

 

 
وجه المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة بضرورة توافر قدر كبير من المرونة في صرف الأسمدة للمزارعين الحاملين للكارت الذكي وللبطاقة الورقية للحيازة الزراعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع بمديري مناطق الإصلاح الزراعي ومديري الإدارات الزراعيه بالجيزة لمتابعة حركة التوزيع والتداول للأسمدة بمختلف الجمعيات.

حضر الاجتماع، الدكتور حسن الفولي المدير التنفيذي للهيئة العامة للإصلاح الزراعي والمهندس أسعد منادي مدير مديرية الجيزة والمهندس عاطف سعيد مدير مديرية الإصلاح الزراعي.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بمتابعة حالة توزيع الأسمدة ورفع كفاءة الأصول بمختلف المحافظات للأراضي التابعة لولاية وزارة الزراعة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع كفاءة الأصول.
 

وشدد مستشار وزير الزراعة للمتابعة ورفع كفاءة الأصول التابعة للوزارة علي ضرورة توافر قدر كبير من المرونة في صرف الأسمدة للمزارعين الحاملين للكارت الذكي وللبطاقة الورقية للحيازة الزراعيه.

ووجه بالعمل على فتح مخازن الأسمدة أمام المزارعين بشكل دائم ومستمر والاعلان لهم عن توافر الأسمدة بالمخازن، موضحا أن ذلك يرتبط بتطبيق مبادئ الشفافية في إدارة منظومة الأسمدة وفقا لتوجيهات وزير الزراعة.

التعليقات

البنك الزراعى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title