البورصة تقرر إعادة التعامل على "مرسيليا"

بنك مر

الأربعاء 27 يونيو 2018 - 12:46

قررت البورصة المصرية، إعادة التعامل على أسهم مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى اعتباراً من الساعة 11:10 من جلسة تداول اليوم بعد الإفصاح عن مبيعاتها المتوقعة من مشروع مرسيليا بيتش 4 سيدي عبد الرحمن.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنها تستهدف مبيعات بنحو 2.5 مليار جنيه من المشروع على مدار خمس سنوات (عمر المشروع)، لافتة إلى أنه يتكون من 3 مراحل، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى وبيعها بالكامل، وجارٍ تنفيذ المرحلة الثانية.

وتوقع رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا للاستثمار العقاري، لـ"مباشر، تحقيق 2.5 مليار جنيه مبيعات من مشروعها السكني السياحي مرسيليا بيتش فور بالساحل الشمالي.

وقال شريف حليو في تصريحات خاصة لـ"مباشر"، إن المشروع يتكون من ثلاث مراحل، مشيراً إلى أن مبيعات المرحلتين الأولى والثانية تقدر بنحو 1.6 مليار جنيه.

كان حليو صرح لـ"مباشر"، بأن شركته تستهدف تنفيذ مشروعات باستثمارات تبلغ نحو 20 مليار جنيه، موزعة على القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي خلال 5 سنوات.

وأظهرت القوائم المالية للشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري إحدى شركات المجموعة خلال الربع الأول من 2018، تراجع أرباحها بنسبة72% على أساس سنوي، نتيجة تراجع المبيعات، لتحقق أرباحاً بلغت 1.03 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.7 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title