• الرئيسية
  • سياحة
  •  وزارة السياحة تستضيف وفدا من أئمة السودان في زيارة للمتحف المصري

 وزارة السياحة تستضيف وفدا من أئمة السودان في زيارة للمتحف المصري

الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 11:44

 استضافت وزارة السياحة والآثار، اليوم الثلاثاء، وفدا من الأئمة والواعظات من دولة السودان الشقيقة في زيارة للمتحف المصري بالتحرير، أثناء تواجدهم في مصر لحضور الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة الأوقاف للأئمة والواعظات بأكاديمية الأوقاف الدولية، خلال الفترة من 11 وحتى 21 سبتمبر الجاري.

وتأتي زيارة الأئمة والواعظات للمتحف المصري بالتحرير في إطار التعاون المثمر بين وزارتي السياحة والآثار والأوقاف، وحرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من الأحداث والفعاليات الهامة والدولية التي تُقام في مصر في الترويج السياحي لمصر، من خلال منح زيارات مجانية لجميع الوفود المشاركة في هذه الأحداث للتعرف على المتاحف والمناطق السياحية والأثرية بمصر.

وفي ختام الزيارة، أعرب أعضاء الوفد عن استمتاعهم بزيارة المتحف المصري بالتحرير، وإعجابهم بالقطع الأثرية المعروضة به، كما حرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية بالمتحف.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة والآثار استضافت في شهر مارس الماضي نحو ١٢٠ شخصية، من أكثر من ٤٠ دولة ضمن الضيوف المشاركة في المؤتمر الحادي والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف، لزيارة منطقة أهرامات الجيزة.

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title