مدينة مصر

موقع استرالى: محمد صلاح قد يكون أفضل رجل فى العالم

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 15:14

وصف موقع "نيوز" الاسترالى، نجم المنتخب القومى لكرة القدم محمد صلاح بأنه قد يكون أفضل رجل فى العالم، وقال الموقع إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما هو الرجل الذى يحمل آمال وأحلام أمة بأكملها على ظهره، وهى أمة كبيرة تضم أكثر من 96 مليون مصرى.

 

 

وأشار الموقع إلى أن السبب فى ذلك يعود إلى موهبته، فقد استطاع أن يحقق موسما قياسيا مع ليفربول أحرز فيه 32 هدفا فى 36 مباراة، ليتجاوز بذلك أكبر عدد من الأهداف يتم إحرازها فى موسم واحد فى الدورى الإنجليزى "31 هدف"، وسجل 11هدفا لليفربول فى دورى أبطال أوروبا، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب بليفربول فى البطولة.

 

وذهب التقرير إلى القول بإن الأمر لا يتوقف على مهارات صلاح الكروية فقط التى جعلت منه بطلا قوميا، فهو يستطيع أيضا أن يدعى أنه أفضل رجل فى العالم.

 

وسرد التقرير أمثلة على أعمال صلاح الخيرية، منها رفضه لمعاقبة شخص سرق عائلته، وبدلا من ذلك أعطاه مالا وساعده فى الحصول على عمل، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلى ميل، التى نشرت أيضا أعماله الخيرية فى قريته نجريج، وتبرعاته للجهات الطبية.

 

وقال كاتب التقرير، إن جماهير كرة القدم المصرية يأملون أن يجسد صلاح الفريق الفائز اليوم فى مباراة مصر أمام روسيا مساء اليوم الثلاثاء. فصلاح هو مفتاح فرص فريقه للتقدم فى المجموعة الأولى. لكن أيا كانت النتيجة، فلن يؤثر شىء على تقدير مصر للرجل  الذى أعطاها الكثير.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title