مدينة مصر

مصر تستعين بصلاح بحثا عن إحياء آمال الصعود أمام روسيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 11:35

يدرك منتخب مصر أهمية الفوز على روسيا المضيفة اليوم الثلاثاء، في سان بطرسبورج، في حال أراد الإبقاء على آمال تأهله للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور الثاني من كأس العالم "روسيا 2018"، وللقيام بذلك يحتاج إلى نجاعة هجومية قد يوفرها نجمه العائد من إصابة محمد صلاح.
 
وغاب أفضل لاعب إفريقي وفي إنجلترا الموسم الماضي، عن مباراة أوروجواي، فقدم لاعبو المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، أداء دفاعيا منضبطاً وملتزماً تكتيكياً، إنما من دون فاعلية أو خلق أي فرص حقيقية أمام المرمى، وبفقدانهم التركيز خلال ضربة حرة في الدقيقة قبل الأخيرة، اهتزت شباكهم في مباراتهم المونديالية الأولى منذ 1990.
 
وفي ظل فوز روسيا الساحق على السعودية 5-صفر في المباراة الافتتاحية، قد لا تكفي مصر نقطة التعادل مع أصحاب اﻷرض والجمهور، إذا ما تساوى المنتخبان بالنقاط في نهاية منافسات المجموعة الأولى التي تبدو أوروجواي مرشحة قوية لحجز إحدى بطاقتيها.
 
أهمية نتيجة المنتخب المصري يوازيها اللغط حول عودة صلاح لخوض المباراة بعد غيابه منذ 26 مايو الماضي، لإصابته بالتواء في مفصل كتفه خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وفي ما بدا أنها مناورة أو محاولة لإرباك الخصم من كوبر الذي قال عشية مباراة أوروجواي إن صلاح جاهز بنسبة 100% تقريبا لخوض المواجهة قبل إبقائه خارجها، أشار طبيب الفريق محمد أبو العلا أن صلاح جاهز تماماً لخوض مباراة روسيا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title