• الرئيسية
  • عقارات
  • هوم تاون العقارية تُطلق مشروعاً إدارياً بالعاصمة الجديدة بمليار جنيه

هوم تاون العقارية تُطلق مشروعاً إدارياً بالعاصمة الجديدة بمليار جنيه

بنك مصر

الأحد 10 يونيو 2018 - 14:43

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إطلاق أول مشروع إداري تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 7 آلاف متر مربع، باستثمارات مبدئية تصل إلى مليار جنيه.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يتم تنفيذه على مرحلتين و يتكون من 10 أدوار، المرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجاري على إجمالى مساحة 6 آلاف متر مربع، ومساحات تتراوح ما بين 50 إلى 175 متراً مربعاً، بواقع 40 محلاً تجارياً.

وأضاف ضياء الدين فرج، في بيان صحفي، أن المرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار إداري بإجمالى مساحة 14 ألف متر مربع، بمساحات تبدأ من 120 إلى 230 متراً مربعاً.

وأوضح أنه سيتم تنفيذ جراج دورين تحت الأرض، وروف جاردن على مساحة 1150 متراً مربعاً مخصص لاستراحة الموظفين، بالإضافة إلى خدمات أخرى ولاند سكيب على مساحة 5 آلاف مترمربع.

من ناحيته لفت المدير العام للشركة، إلى أن المشروع حالياً فى مرحلة التصميم الهندسي بالتعاون مع عدة مكاتب أجنبية ومحلية لاختيار أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية في تنفيذ المشروع.

وأكد أحمد جمال الدين، أنه سيتم طرح المشروع للبيع عقب الحصول على القرار الوزارى والانتهاء من إجراءات تراخيص البناء خلال 6 أشهر، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title