مدينة مصر

توتال تطلق وقود «اكسيليوم 95» لأول مرة فى مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 05 مارس 2018 - 13:25

أعلنت شركة توتال عن إطلاق وقود توتال اكسيليوم 95 فى مصر، وهو منتج وقود جديد يوفر حماية ممتدة لمحرك السيارة مما يجعله أعلى كفاءة، أكثر اقتصادا، وأقل تلويثا للبيئة. وقد تم إتاحة وقود توتال اكسيليوم 95 بنفس سعر وقود 95 العادى فى 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى مصر. وأعلن إيان لوبيتى، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت: «إن إطلاق توتال اكسيليوم فى مصر يعد أحد الإنجازات الهامة لشركة توتال فى هذا السوق الاستراتيجى، ونلتزم بتوفير خدمات ومنتجات بأعلى جودة لعملائنا من خلال شبكة محطاتنا التى تغطى كافة أنحاء الجمهورية. إن إطلاق توتال اكسيليوم يعد إضافة محورية لحافظة منتجاتنا لتوفر مزيد من المزايا والفوائد الهامة والتى تقدم قيمة أعلى لعملائنا». وأضاف: «إن وقود توتال اكسيليوم 95 يناسب كافة أنواع المركبات التى تستخدم البنزين بما يشمل السيارات، ومركبات النقل الخفيفة، والدراجات النارية، والشاحنات، وهو متاح لعملائنا فى مصر بنفس سعر وقود 95 العادى».

وقال مهدى القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة توتال ايجيبت، وخبير توتال اكسيايوم: «يعد إطلاق وقود توتال اكسيليوم خطوة جديدة فى مسيرتنا نحو الابتكار الدائم لمساعدة عملائنا على خفض معدلات الاستهلاك. ويجسد وقود توتال اكسيليوم 95 أفضل الخبرات التكنولوجية التى تتميز بها شركة توتال فى تركيباتها كما يعكس توتال اكسيليوم التزامنا المتواصل لتقديم أفضل جودة. فقد قام فريق أبحاث شركة توتال بتطوير هذه الأنواع من الوقود فى إطار الاستجابة بفاعلية لاهتمام عملائنا المتزايد بالعناية بمحركات سياراتهم».

وأضاف القارشى: «يعمل بمركز أبحاث شركة توتال فى سوليز بفرنسا أكثر من 250 باحث متخصص وفرق عمل من مختلف التخصصات فى مجال الوقود والزيوت ومنتجات البتيومين فائقة الجودة. وقام فريق متخصص بالعمل على مدار عامين متواصلين لتطوير توتال اكسيليوم. وتم تطوير أكثر من 100 تركيبة وإجراء ما يزيد عن 2300 تحليل معملى لهذه التركيبات، وبعد ذلك تم إجراء تجارب واختبارات لأكثر من 6000 ساعة على المحركات لضمان أفضل جودة لتركيبة توتال اكسيليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم عمل اختبارات على الطرق لأكثر من 8500 ساعة، تساوى قطع مسافة 300 ألف كم. كل ذلك لضمان الالتزام بوعد توتال اكسيليوم بحماية المحركات والحفاظ على البيئة». فقد تم تطوير تركيبة توتال اكسيليوم باستخدام مواد إضافية تعمل على تنظيف المكونات الأساسية للمحرك، والحفاظ على نظافتها لفترات ممتدة ليحقق توتال اكسيليوم الأداء الأمثل لمحرك السيارة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title