مدينة مصر

تقارير: رحيل رمضان صبحى صدمة جديدة لجماهير ستوك سيتى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 03 يونيو 2018 - 11:52

تعيش جماهير نادى ستوك سيتى الإنجليزى حالة من القلق الشديد حول مستقبل الفريق، بعدما باترمضان صبحى جناح منتخب مصر قاب قوسين أو أدنى من الأنضمام لصفوف هيديرسفيلد تاون الذى  ينافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر موقع "hitc" الإنجليزى، أن نادى ستوك سيتى سيعانى هذا الصيف من هجرة لاعبيه بعد الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبونشيب"، بعدما وافق رمضان صبحى على الرحيل إلى هيديرسفيلد تاون وتمكن من إجتياز الكشف الطبي، فى حين أبدى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح رغبته فى الحصول على خدمات لاعب الوسط شاكيري، وهى أنباء سيئة لجماهير النادى التى لم تستفيق من صدمة توديع مسابقة "البريميرليج".

وأضاف، أن نادى هيديرسفيلد تاون يسعى لإتمام صفقة التعاقد مع رمضان صبحى فى أسرع وقت فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها الجناح المصرى، مشيرة إلى أن اللاعب سيعانى من الضغوط خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التى تنطلق فى روسيا يوم 14 يونيو الجارى، لتأكيد جدارته بارتداء قميص هيديرسفيلد تاون.

وكان نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى، ألمح فى وقت سابق إلى صعوبة استمرار اللاعب المصرى فى ستوك سيتى بعد هبوطه لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title