مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • «سيتي إيدج» تحقق 3 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية مايو الماضي

«سيتي إيدج» تحقق 3 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية مايو الماضي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 14 يونيو 2021 - 18:19

  • أدهم محمد
  • أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاي عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه بمشروعاتها التابعة أو المملوكة للدولة، وذلك حتى نهاية مايو الماضي.

     

    قال الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذه القيمة مرتفعة للغاية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيرا إلى تحقيق 600 مليون جنيه مبيعات خلال نفس الفترة من 2020.

     

    وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن السوق العقاري يتسم بالقوة القائمة على الطلب الحقيقي، ومن المتوقع خلال موسم الصيف الحالي تحقيق مبيعات قوية بمدينة العلمين الجديدة لأنها تلقى إقبالا خلال موسم الصيف.

     

    وأشار إلى أن بدء تشغيل الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة يساهم في انعاش مبيعات الشركة لمشروع “المقصد” الموجود بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن الشركة تستهدف مبيعات قوية خلال 2021.

     

    ونوه أنه من المخطط ضخ استثمارت بقيمة 800 مليون جنيه بمشروع “إيتابا” يتم توجيهها لاستكمال انشاءات المشروع، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء التشغيل للمشروع في الربع الاول من 2022.

     

    واوضح أن إجمالي التكلفة الاستثمارية للمشروع تتراوح بين 2.5 و3.250 مليار جنيه، وسيتم تأجير الجزء التجاري بالمشروع وبيع الجزء الاداري بالمشروع، وذلك للحفاظ على جودة التشغيل بالمشروع.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title