مدينة مصر

مصر وهاليبرتون العالمية تناقشان العمل على استمرار إنتاج الحقول المتقادمة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 23 مايو 2018 - 12:18

بحث وزير البترول المصري طارق الملا مع نائب رئيس شركة هاليبرتون العالمية إيرك كاو، ورئيس هاليبرتون مصر أسامة عبد الحليم، مشاركة الشركة في العمل على استمرارية إنتاجية الحقول المتقادمة (الناضبة).

وقال الملا في بيان اليوم، إن الحقول المتقادمة يحتاج الإنتاج منها إلى ضخ إستثمارات واستخدام تكنولوجيات حديثة من أجل إستمرار الإنتاج والتى تتميز بها هاليبرتون.

وتطرق اللقاء إلى الموقف التنفيذي لمشروع بوابة مصر لتسويق المناطق البترولية والاستكشاف في ضوء الاتفاقية الموقعة مع هاليبرتون للاستفادة من الخبرات العالمية المتخصصة للعمل في مجال قواعد المعلومات وتسويق مناطق المزايدات العالمية.

وأشار الوزير، إلى أنه تم استعراض فلسفة طرح المزايدتين العالميتين لهيئة البترول والشركة القابضة للغازات لـ 27 قطاعاً للبحث عن البترول والغاز أمام الشركات العالمية في ضوء استراتيجية الوزارة لتكثيف أعمال البحث والاستكشاف لإبرام الاتفاقيات لزيادة الإنتاج المحلي والاحتياطي.

كان وكيل وزارة البترول المصرية للاتفاقيات والاستكشاف، أشرف فرج، وقع في أبريل الماضي مع رئيس شركة هاليبرتون مصر أسامة عبدالحليم، ومدير شركة "سي.جي.جي" مصر مراد كوزبن، اتفاقيتين لإنجاز مشروع بوابة مصر لتسويق المناطق البترولية والاستكشاف.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title