مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة : القطاع العقاري المصري قادر علي إنجاز مبادرة الرئيس لإعادة إعمار غزة

رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة : القطاع العقاري المصري قادر علي إنجاز مبادرة الرئيس لإعادة إعمار غزة

بنك مصر الشهادة الدولارية

المهندس محمد البستانى رئيس مجلس إدارة شركة البستانى

الخميس 20 مايو 2021 - 18:46

  • أدهم محمد
  • قال المهندس محمد البستانى رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية إن مبادرة الرئيس السيسى لإعادة إعمار غزة مثال وطني وقومي، يحتذي به مؤكدا أن مصر قدمت الكثير للقضية الفلسطينية .

    وأكد البستاني أن نسبة كبيرة من عملية الإعمار ستقع على عاتق قطاع المقاولات المصري، وشركات مواد البناء، وشركات حكومية كبرى تمتلك خبرات كبيرة خارج القطر المصري مطالبا بالتنسيق بين الحكومة والقطاع الخاص لتنفيذ مبادرة الرئيس علي أكمل وجه. 

    وأكد أن القطاع العقاري المصري بما يملكه من خبرة كبيرة قادر علي إعادة إعمار غزة حيث يمتلك طاقات إنتاجية كافية وبأسعار تنافسية لتغطية متطلبات التنمية داخل وخارج مصر.

    وأعرب عن استعداد جمعية مطوري القاهرة عن المشاركة في المبادرة و تقديم الدعم بكافة السبل سواء بالمشاركة أو طرح الرؤية الاستشارية. 

    وأكد في بيان صحفي اليوم أن جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية ، انها دائما خلف القيادة السياسية في كافة قراراتها، وتوجهاتها التي من شأنها الحفاظ على الأمن القومي المصري، والعربي، ومساندة الأشقاء العرب، وخاصة الفلسطينيين في تجاوز هذه المحنة وتلك الظروف العصيبة. 

    جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن أمس عن تقديم مبلغ ٥٠٠ مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة؛ نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title