مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • انطلاق معرض “نكست موف 2021” فى نسخته الرابعة من 27 إلى 29 مايو المقبل

انطلاق معرض “نكست موف 2021” فى نسخته الرابعة من 27 إلى 29 مايو المقبل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 28 أبريل 2021 - 14:50

  • أدهم محمد
  • تنطلق النسخة الرابعة من معرض “نكست موف 2021″، الذى تنظمه شركة “Informa Markets”، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، ليكشف عن باقة جديدة من أحدث المشروعات العقارية يقدمها عدد من المطورين العقاريين من داخل مصر لتلبية مختلف متطلبات العملاء.

     

    ويكشف معرض “Nextmove” فى نسخته الرابعة، التى تخضع لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى المطابقة لمعايير شركة “Informa Markets”، عن أحدث المشروعات العقارية المرتقبة التى تلبى متطلبات العملاء والمستثمرين، فضلا عن عروض تجمع لأول مرة بين العملاء الباحثين عن سكن لأول مرة أو للأجازات وبأسعار مناسبة و الباحثين عن استثمار يمنحهم أعلى عائد للاستثمار.

     

    ويقدم معرض “Nextmove” فرصاً وعروضاً تشمل مجموعة كبيرة من المشروعات الجديدة والمجمعات السكنية التى توفر فرص الاستثمار المتميزة المضمونة وميسورة التكلفة فى مصر. كما يطرح خطط متنوعة للدفع وعروض حصرية للمشترين من خلال المعرض.

     

    وصرح فارس خليل، مدير معرض “Nextmove” بأن السوق العقارى المصرى بات أكثر جذبا للاستثمار فى ظل نمو الاقتصاد المصرى الذى أصبح الأسرع فى المنطقة خلال 2021 حيث أن انتعاش القطاع العقارى فى 2020 بالرغم من الوباء ساهم فى زيادة أو دعم الناتج المحلى الإجمالى المصرى وهو ما يدفعنا لدعم شعار “استثمر فى مصر” فمنذ إعلان الحكومة المصرية إطلاق حزمة من المبادرات والقوانين التى تدعم الاستثمار فى القطاع ليجسد استراتيجيتها التى تستهدف تعزيز السوق العقارى المصرى وهو ما انعكس بدوره على تعزيز الأعمال فى القطاع نظراً لما حملته الإجراءات الجديدة من تسهيلات دعمت قدرة شركات التطوير العقارى على التوسع فى استهداف القوى الشرائية ومواكبة الطلب المتجه نحو العقارات الأقل تكلفة والتى تجمع خصائص العقارات المرموقة وترتقى بالتجربة المعيشية للأفراد.

     

    وأضاف خليل: “النسخة الرابعة من المعرض هذا العام تتيح فرصا واعدة أمام شركات التطوير العقارى لتمكنهم من استعراض مشروعات أكثر موائمة للمستهلكين بمختلف متطلباتهم وهو ما نسعى لتسليط الضوء عليه من خلال منصة المعرض”.

     

    وتضم قائمة الشركات العقارية المشاركة فى المعرض هذا العام “أكام للتطوير العقاري”، “البروج مصر”، “رادكس العقارية، “أرقى جروب للتطوير العقاري”، “كاسل للتطوير العقاري”، “العتال هولدنج”، “فورسيزون جروب للتطوير العقاري”، “لافردى للتطوير العقاري”، “ماستر بلدر جروب”، “ماستر جروب للتطوير العقاري”، “نيو بلان للتطوير العقاري”، “النيل للتطوير العقاري”، “ريزيدينس للتطوير العقاري”، “تاج مصر للتطوير العقاري

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title