السيسى يستقبل نائب رئيس مجموعة شركات "بولي" الدولية الصينية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 13:35

استقبل السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي اليوم السيد/ وانج لين نائب رئيس مجموعة شركات "بولي الدولية الصينية-Poly" المتخصصة في مجالات التصنيع والتكنولوجيا، وذلك بحضور السيد الدكتور/ محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.
 وصرح السفير/ بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أشاد بالتعاون القائم مع مجموعة بولي الصينية الدولية في عدد من المجالات، ومنها تصنيع سيارات الركاب الكهربائية في مصر وتنفيذ منظومة متكاملة للبنية التحتية لوسائل الشحن الكهربائي للسيارات، وكذا إنشاء مصنع لإطارات السيارات في مصر، فضلاً عن المشاركة في مشروعات القطار الكهربائي السريع الجاري تنفيذها في مصر. وأكد السيد الرئيس في هذا الإطار حرص مصر على تعزيز التعاون مع المجموعة الاقتصادية الصينية في مختلف المجالات، وزيادة حجم استثماراتها في مصر خلال الفترة المقبلة، خاصةً في ضوء الشراكة الاقتصادية المتنامية مع الصين والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين، مُشيراً إلى أن القطاع الخاص يلعب دوراً مهماً في دعم هذه العلاقات من خلال زيادة الاستثمارات ونقل المعرفة والخبرات وتعزيز التبادل التجاري بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وأضاف المُتحدث الرسمي أن السيد/ وانج لين أعرب خلال اللقاء عن اعتزاز مجموعة "بولى" الصينية بالتعاون القائم مع الحكومة المصرية وحرصها على تطوير هذا التعاون خلال الفترة المقبلة في ظل النمو الاقتصادي المتزايد في مصر والمشروعات التنموية الكبرى الجاري تنفيذها. كما استعرض نائب رئيس المجموعة الصينية استراتيجية تطوير مشروعاتها المستقبلية في مصر، مؤكداً أن مصر مؤهلة لتصبح مركزاً رئيسياً لصناعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ضوء ثقة المجموعة الكبيرة في مناخ الاستثمار المصري الذي يتمتع بإمكانيات ومقومات متميزة ومتنوعة، بالإضافة إلى ما يربطها بالصين والتجمعات الاقتصادية الإقليمية من اتفاقيات تجارية تفضيلية.
وذكر السفير/ بسام راضي أن اللقاء شهد تناولاً لمجالات التعاون بين مصر والمجموعة الصينية، حيث تم استعراض الإجراءات المتعددة التي اتخذتها مصر خلال السنوات الأخيرة على صعيد تعزيز مناخ الاستثمار وتحسين بيئة الأعمال وتحفيز الاستثمار بالقطاعات التصنيعية المختلفة بهدف تحقيق التنمية الشاملة وإتاحة المزيد من فرص العمل للشباب.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title