مدينة مصر

جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تنفق 195 مليون جنيه للتحديث التطوير

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 11:50

 
قال المهندس محمد أحمد أبو العزم عسل رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أن الشركة قامت بتطوير عدد من فروعها وجارى العمل على تطوير عدد آخر ومنهم فرع كهرباء تلا وفرع كهرباء أشمون بقطاع المنوفية ،  وفرع كهرباء قها بقطاع القليوبية ، وفرع كهرباء قطور بقطاع الغربية غرب ، وجارى تطوير مبانى القطاعات الرئيسية بقطاع غرب الغربية ، وقطاع المنوفية ، وقطاع القليوبية .
وحول الموقف التنفيذي لتحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط المارة أعلى الكتل السكنية إلى كابلات أرضية فقد تم الانتهاء من تنفيذ عدد 169 بنسبة انجاز تصل إلى 86% بقيمة تصل إلى حوالى 195,7 مليون جنيه . 
وأضاف محمد عسل  أن الشركة قد نجحت من خلال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار وتم تحرير عدد 1677 محضر سرقة تيار وبلغ إجمالى ما تم تحصيله 1106 محضر بإجمالى قيمة تصل إلى حوالى 3,3 مليون جنيه.
وفى إطار الاهتمام بسرعة الرد على شكاوى المواطنين وحلها من خلال النظام الموحد 121 فقد تم الانتهاء من حل ما يقرب من 98 ألف بلاغ فنى  و14 ألف بلاغ تجارى حتى الآن وذلك فى إطار عمل الشركة .
كما تم خلال الاجتماع استعراض ملاحظات لجان المرور المشكلة من الشركة القابضة ومن الوزارة للتأكد من جودة التنفيذ والتأكيد على مستويات التنفيذ طبقاً للمواصفات العالمية . 
وفى نهاية اللقاء أشاد الدكتور شاكر بالإنجازات التى تمت مشدداً على ضرورة التأكد من جودة التنفيذ ومتابعة ذلك ومشدداً على رفع كفاءة الشبكة والخدمة المقدمة للمواطنين .
هذا وتأتى مثل تلك الاجتماعات في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لرفع مستوى الأداء والحفاظ على أرواح المواطنين والقضاء على أية مخاطر تهدد أرواحهم وحرصاً من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور فضلاً عن تأمين التغذية الكهربائية لكافة القطاعات.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title