مدينة مصر

بلتون القابضة توقع اتفاقية بيع "أرباخ جرايسون" الأمريكية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 23 أبريل 2020 - 09:18

 
 وقعت شركة بلتون المالية القابضة، اتفاقية لبيع شركة ارباخ جرايسون الأمريكية التابعة لها مع مجموعة من المستثمرين.
 
وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس، إنه سوف يتم انهاء جميع  إجراءات عملية البيع بعد الحصول على موافقة  هيئه تنظيم القطاع المالي (FINRA) بالولايات المتحدة الأمريكية .
 
وأوضحت الشركة أن تلك الخطوة تأتي في اطار استراتيجية الشركة التي تستهدف  التركيز بشكل أساسي علي السوق المصري والأسواق المجاورة في قطاع بنوك الاستثمار، بالإضافة إلى التوسع في منصة الخدمات المالية الغير المصرفية والتي بدأتها الشركة منذ بداية 2020 وتعزيز مجموعه الخدمات الاستثمارية والمالية غير المصرفية.
 
وفي يناير الماضي  قالت شركة بلتون المالية القابضة، إن تقرر تفويض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ الإجراءات اللازمة والتفاوض بشأن بيع حصة بلتون المالية القابضة في شركة Auerbach Grayson الأمريكية وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.
 
وحققت بلتون المالية القابضة، خلال 2019، صافي خسارة بلغ 91.5 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مقابل 82.41 مليون جنيه خسائر خلال 2018.
 
وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي، وسجلت 243 مليون جنيه مقابل 342 مليون جنيه في 2018.
 
وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، انخفضت خسائر الشركة خلال 2019 حيث سجلت 202.43 مليون جنيه، مقابل 210.36 مليون جنيه خسائر خلال 2018.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title