مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • "تنشيط السياحة" تستضيف مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018

"تنشيط السياحة" تستضيف مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 18 أبريل 2018 - 17:52

تشارك الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى فى استضافة المسابقة الدولية لملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018، التى تقام فى مصر للعام الثالث على التوالى لاختيار ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة خلال الفترة من 10 إلى 27 أبريل، وسيُقام الحفل الختامى للمسابقة بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة 27 أبريل .

 

يأتى هذا الحدث فى إطار الترويج للمقاصد السياحية المصرية دوليا، خاصة فى الدول المستضيفة للمسابقة، حيث تحظى المسابقة بتغطية إعلامية موسعة من ممثلى القنوات الفضائية وأجهزة الإعلام المختلفة بهذه الدول.

 

وأكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة أهمية استضافة المشاهير على أرض مصر، حيث إنهم ينقلون تجربتهم على أرض الواقع إلى بلادهم، ما يسهم فى تحسين الصورة الذهنية لمصر، موضحا أن ملكات الجمال المشاركين فى المسابقة سفراء للسياحة المصرية، وذلك من خلال توثيقهم لرحلتهم إلى مصر بصور وفيديوهات يتم نشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وقد قامت ملكات الجمال بعمل جولات سياحية شملت منطقة الأهرامات، ومدينة مرسى علم، وعدد من المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية.

 

جدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتى تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بمشاركة برنامج الأمم المتحدة، ويبلغ عدد الدول المشاركة بها 100 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وتشمل فعاليات المسابقة مجموعة من العروض الفنية والرياضية، والتى تقام بعدد من المدن السياحية المصرية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title