مدينة مصر

"ماريديف" : صعوبات تشغيلية للوحدات البحرية بسبب كورونا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 19 مارس 2020 - 15:10

 
قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف إنها تواجه صعوبات تشغيلية للوحدات البحرية نتيجة انتشار مرض كورونا وتزايد خطره على مستوى العالم.
 
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن الصعوبات تشمل الامدادت والعمليات الخاصة بتغيير أطقم العاملين بالسفن المختلفة على خلفية منع السفر للعديد من دول العالم وفرض قيود مشددة على حركة الطيران والتنقل بين الدول ضمن الاجراءات الاحترازاية لمواجهة المرض.
 
وأشارت الشركة إلى انتشار النطاق الجغرافي لأسواق الشركة والشركات التابعة عالمياً ما بين الهند شرقاً وأمريكا اللاتينية غرباً وتواجد نسبة كبيرة من أسطول الشركة خارجة مصر والتي تعتبر المصدر الرئيسي للايرادات التشغيلية لمجموعة الشركات.
 
ولفتت الشركة إلى أنها قامت بإصدار قرار يتضمن تخفيض عدد حضور العاملين بالمقار الإدارية في ضوء توجيهات رئيس الوزراء حرصاً على سلامة وصحة العاملين بالشركة مع تطبيق كافة التعليمات الصحية والطبية وإلغاء توقيع الحضور بالبصمة الإلكترونية ضمن التدابير الوقائية.
 
ولفتت الشركة إلى أنها تأثرت سلبياً نتيجة انخفاض سعر البترول إلى مستويات متدنية لم يشهدها العالم منذ سنوات عديدة مما قد يكون له أيضاً تأثيراً سلبياً على الطلب من العملاء المختلفين على الخدمات التي تقدمها الشركة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title