مدينة مصر

«موبكو» تتخذ إجراءات إحترازية ضد «كورونا»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 11 مارس 2020 - 10:32

 
نظمت الإدارة الطبية بشركة موبكو، تحت رعاية المحاسب هشام نور الدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب،  ندوة بالقاعة الرئيسة بالشركة لتوعية العاملين بها بفيروس كورونا« 19 – COVID » المستجد.
 
أوضح الدكتور محمد بسيونى مدير قطاع الشئون الطبية بالشركة - خلال الندوة-  أعراض المرض وطرق الاصابة بة وطرق الوقاية منة .
 
أكد على ضرورة اتباع الارشادات الطبية والعادات الصحية للسلوك اليومى مثل ضرورة غسل الايدى جيدا بالماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية وبالاخص بعد السعال أو العطس، و تعقيم اليدين و الاسطح بالكحول بنسبة تركيز 70 % واستخدام المناديل الورقية مرة واحدة والتخلص منها فى سلة مهملات مغلقة،
 
وتجنب المصافحة أو الاقتراب من الاشخاص الذين يعانون من أعراض البرد والانفلونزا مع الابقاء بعيدا عنهم بمسافة متر تقريبًا و كذلك تجنب الأماكن المزدحمة قدر الامكان.
 
وقد تناولت الندوة بعض الصور والافلام الوثائقية عن الفيروس منذ بدايتة عام 2003 و الذى قتل نحو 800 شخص .
 
و حرصًا من الادارة الطبية على الاطمئنان على صحة العاملين يقوم فريق عمل منهم بانتظار العاملين يوميًا صباحًا لقياس درجات الحرارة قبل الدخول الى مقر الشركة سواء المركز الرئيسى أو مجمع المصانع بدمياط ذلك للكشف المبكر عن أى حالة من المحتمل ان تتعرض للاصابة.
 
وقد قامت الدكتوره آية حسين صيدالانية بشركة موبكو بتركيب مطهر عالى الجودة لتوزيعه عل العاملين بالشركة تنفيذاً تعليمات ريئس مجلس الادارة وحرصًا للحفاظ على سلامة العاملين و خلوهم من فيروس كورونا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title