بيتا إيجيبت تحصل على شهادة الأيزو في التطوير العمراني

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 17 فبراير 2020 - 12:55

حصلت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على شهادة “الأيزو” فى تطبيق مواصفات الجودة “ISO 9001 : 2015″ فيما يتعلق بمجال التطوير العمراني والمجمعات السكنية والمبانى التجارية.
 
وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية, إن الحصول على تلك الشهادة جاء بعد تحضيرات استمرت لمدة عامين ويأتى ذلك فى إطار حرص بيتا إيجيبت على تطبيق معايير الجودة وكسب ولاء العملاء عبر تقديم منتج جيد وكذلك الحرص على الالتزام والمصداقية وتقديم خدمة للعملاء على أعلى مستوى.
 
وأشار إلى أن بيتا إيجيبت تعد واحدة من القلائل الحاصلة على شهادة الأيزو فى قطاع التطوير العقاري بما يعد اضافة لها تدلل على التميز والابتكار، لافتا إلى أن المواصفات الدولية للجودة أصبحت ترعاها مؤسسات على مستوى عالمي مما يجعل انتشار هذه المفاهيم كقواعد عامة ومعايير معترف بها عالميا مطلب أساسي.
 
وأوضح قكري أن بيتا إيجيبت تتبع سياسية جودة تعتمد على تنفيذ إجراءات نظام الإدارة فيما يتعلق بالجودة واستيفاء جميع متطلبات الأيزو”ISO 9001:2015” ، وتلتزم الشركة بتوفير كافة الخدمات الممكنة التى تلبى احتياجات العملاء وتجتاز توقعاتهم.
 
ولفت إلى أن الشركة بدأت بتفعيل نظام إدارة الجودة طبقا للمواصفات الدولية، وستتولى تحسينه باستمرار كما ستقوم باعتماد استراتيجية تعمل على التطوير المستمر لجميع أنشطة الشركة مع الاهتمام الدائم بالتعرف على احتياجات العملاء بصورة مستمرة و تقديم خدمات على اعلى مستوى من الجودة .
 
وأشار المهندس علاء فكري إلى أن بيتا إيجيبت لديها هدف بأن تصبح من أكبر 5 شركات في قطاع التنمية العقارية والمقاولات بالسوق المصرية.
 
وشدد على أن استراتيجية عمل بيتا إيجيبت تناسبت مع معايير واشتراطات الأيزو فيما يتعلق بالسياسات الإدارية الداخلية والدورة المستندية والعمل المؤسسى للشركة.
 
ولفت إلى أن اتباع المعايير الدولية سيسهم أيضا فى إكساب العاملين بالشركة مهارات جديدة ومتنوعة وحسن استخدام الموارد المادية والطبيعية والبشرية وتطوير العمل الإداري.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title