مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • غرفة التطوير العقاري: مبادرة التمويل وتنفيذ إسكان المتوسط أهم إنجازات 2019​

غرفة التطوير العقاري: مبادرة التمويل وتنفيذ إسكان المتوسط أهم إنجازات 2019​

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 19 يناير 2020 - 07:49

 
استعرض المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، انجازات الغرفة وانتهاء العديد من الملفات التي عملت عليها طول 2019.
 
وأضاف شكري، خلال كلمته في المائدة المستديرة التي عقدت اليوم السبت في الغرفة، أن الغرفة كانت صاحبة مبادرة التمويل العقاري التي أطلقها البنك المركزي لتمويل الوحدات السكنية، خاصة وأن هذا المبادرة قدمت حلولًا كثيرة لطبقة كبيرة تمثل 50% من حجم السوق.
 
وتابع: "مبادرة مشاركة شركات التطوير العقاري مع وزارة الإسكان في تنفيذ الإسكان المتوسط هي نتاج أعمال الغرفة في سبيل الوصول لصيغة متوازنة للمشاركة في تنفيذ الإسكان المتوسط في حدود 450 ألف، وحاليًا ننتظر الصيغة النهائية للعقد وتحديد الأماكن".
 
وأكد شكري: "أننا بصدد إعلان قانون التطوير العقاري، حيث وصلنا لصياغة نهائية لكل بنود القانون، وهو الآن في مرحلة المراجعة القانونية قبل العرض على مجلس النواب".
 
وأشار إلى أن السوق العقاري في أشد الحاجة لقانون التطوير العقاري، متوقعا حدوث فلترة كبيرة للسوق خلال 2020.​
 
طارق شكرياتحاد الصناعاتغرفة التطوير العقاريوزارة الإسكانالخبر التالى:أمطار وبرودة.. الأرصاد تعلن توقعات طقس الأحد 19 يناير (بيان بالدرجات)تابع أحدث الأخبار وتجارب السيارات بالاضافة الى أسعار ومواصفات السيارات .. شيفت أحدث موقع في مجموعة أونا نيوز

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title