المصرية للتأمين التكافلي-حياة تراجع تعاقدها مع "القومية للبريد"

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 11 أبريل 2018 - 12:56

كشف العضو المنتدب لشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة، إحدى شركات مجموعة الخليج للتأمين الكويتية، عن عمل الشركة على إعادة هيكلة تعاقدها مع الهيئة القومية للبريد.

وأوضح رماح أسعد لـ"مباشر"، أن المنتج المطروح من قبل المصرية للتأمين التكافلي حياة بمكاتب البريد يحتاج إلى المراجعة وإعادة النظر، فضلاً عن تذليل بعض العقبات في العلاقة مع الهيئة لتحسين عملية الترويج للمنتج بمكاتبها.

وقال أسعد، إن الشركة تعمل حالياً على تقييم التجربة بمكاتب البريد خلال الفترة الماضية، لإطلاقه بشكل جديد.

ولفت العضو المنتدب بالشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة، إلى أن المنتج المطروح بمكاتب البريد يبدأ بقسط شهري 10 جنيهات كما يغطي وفاة صاحب الوثيقة بقيمة 25 ألف جنيه، بجانب المزايا الادخارية التي يوفرها.

وأضاف أن منتج الشركة بمكاتب البريد يتميز بالمرونة العالية، حيث تم تحديد قيمة القسط الشهري بـ10 جنيهات ومضاعفاتها دون حد أقصى.

وكانت الشركة بدأت الترويج في وقت سابق لمنتجها بعدد 91 مكتباً مميزاً من مكاتب الهيئة القومية للبريد، حيث تسعى الشركة إلى توصيل خدمات التأمين إلى الفئات محدودة الدخل والبسيطة.

على جانب آخر توقع أسعد، أن يصدر قانون التأمين الجديد بدلا من القانون 10 لسنة 1981، والذي سيشمل تنظيم انشطة التامينات الخاصة بالكامل من شركات وصناديق تأمين خاصة ومجمعات تأمينية والهيئات ذات الطبيعة الخاصة خلال العام الجاري.

وأضاف انه من المتوقع أن يفرض القانون الجديد حداً أدنى لرأس المال المدفوع بشركات تأمينات الحياة في حدود 200 مليون جنيه، قائلاً: "القانون في محطته الأخيرة ليصل إلى الاتحاد المصري لشركات التأمين لإبداء ملاحظاته".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title