مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سيارات
  • "ريفولتا إيجيبت" تشيد بجهود الحكومة لدعم انتشار السيارات الكهربائية

"ريفولتا إيجيبت" تشيد بجهود الحكومة لدعم انتشار السيارات الكهربائية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 11:03

  • طه نبيل
  • رحب المهندس احمد زين عضو مجلس ادارة شركة ريفولتا ايجيبت ومدير التسويق بالشركة ، باهتمام الحكومة المصرية بالسيارات الكهربائية فى مصر والمساعدة في انتشارها .

    وأكد زين في تصريح خاص ل " أسواق نيوز "، أن قيام وزارة الإنتاج الحربى، بتدشين المجمع الصناعى للمركبات الكهربائية، بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية يعكس مدي اهتمام الدولة بتشجيع انتشار السيارات الكهربائية في مصر ، كما أنه يزيد من ثقافة و وعي المواطنين والأفراد بمدى كفاءة السيارات الكهربائية ومدى الوفر المحقق عند استخدام الفرد للسيارة الكهربائية  .       

    وقال زين إن شركته تدعم انتشار السيارات الكهربائية فى مصر نظرا لما توفره من تكاليف الصيانة والوقود حيث ان السيارة الكهربائية توفر على مالكها 65% من التكاليف مقارنة بسيارات البنزين .   وأشار إلي أن الشركة في الوقت الحالي تمتلك عدد 87 محطة شحن للسيارات الكهربائية بإجمالي عدد 130 نقطة لشحن السيارات الكهربائية وأن الشركة تستهدف زيادتهم إلي إجمالي 400 نقطة لشحن السيارات الكهربائية وذلك بعد توقيعها بروتوكول تعاون مع شركة شل .

    ولفت إلى أن الأتوبيسات الكهربائية فى مصر لا تعتمد في الشحن على نقاط شحن شركة ريفولتا .

     يذكر أن الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى،قام ، تدشين المجمع الصناعى للمركبات الكهربائية، حيث يبدأ بمشروع توطين الأتوبيسات الكهربائية فى مصر بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية.   

       وشهد الاحتفال بتوطين الأتوبيسات الكهربائية فى مصر، الإعلان عن وصول نماذج المركبات الكهربائية للتصنيع المشترك بين وزارة الإنتاج الحربى، ممثلة فى مصنع 200 الحربى، شركة فوتون الصينية، وشركة IMUT  المصرية.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title