مدينة مصر

تنفيذ 36 ألف وحدة إسكان اجتماعى خلال 3 أشهر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 07 أبريل 2018 - 00:20

 
    أعلنت مى عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أنه جار الانتهاء حاليا من تنفيذ عدد كبيـر من الوحدات  ضمن الإعلان الثامن للوحدات، (الكراسة الزرقاء) ببرنامج الإسكان  الاجتماعي لمحدودي الدخل، وخلال الأشهر الثلاثة القادمة فى خمس مُدن، تشمل كلا من 6 أكتوبر، و العبور، و 15مايو، و العاشر من رمضان، و المنيا الجديدة.
وأوضـحت أنه  جار خلال هذه الفترة الانتهاء من تنفيذ ما يقرب من 36 ألف وحدة سكنية مع بداية شهر يوليو من العام الجاري، فى كل من المدن السابق ذكرها،  وتم بالفعل - بدءا من هذا الشهر - التعامل على ملفات العملاء الحاجزين بها، والمنطبق عليهم الشروط ضمن الإعلان الثامن (الكراسة الزرقاء)، إضافة للعملاء المحولين إلى تلك المدن في ضوء إعلان التحويل المُعلن عنه في أغسطس الماضي.
وأضافت  أنه تم البدء في إرسال ما يزيد على 22 ألف ملف لشركات الاستعلام الميداني حتـى تاريخه لإجراء الاستعلام الميداني على كل من بيانات السكن وجهة العمل للعميل والزوج/ة (إن وجد). مع العلم أنه سيتم الاستعلام عن كل حاجزي مدينة المنيا الجديدة، والبالغبن  4056 بالإضافة إلى الاستعلام عن باقي حاجزي 6 أكتوبر بالكامل بعدد يزيد على 34 ألف عميل من المتقدمين، على كل من الإعلان الثامن (الكراسة الزرقاء) وإعلان التحويل في أغسطس الماضي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title