مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • رئيس شعبة الاتصالات السابق: إطلاق تطبيق لسداد فواتير الكهرباء وتقديم الخدمات

رئيس شعبة الاتصالات السابق: إطلاق تطبيق لسداد فواتير الكهرباء وتقديم الخدمات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 02 أبريل 2018 - 14:36

كشف إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات السابق باتحاد الغرف التجارية، أن مراكز خدماتى ستطلق تطبيقا يتضمن تقديم خدمات حكومية لأول مرة، ومنها سداد فواتير الكهرباء والفواتير الشهرية سواء لخدمات المحمول أو الأرضى، مضيفا أن التطبيق يعمل بشكل تجريبى على أن يتم إطلاقه بشكل رسمى قريبا.

وأشار إلى أن التطبيق سيشمل تقديم بعض خدمات الأحوال المدنية مثل إصدار شهادات الميلاد وإعادة اصدار بطاقات الرقم القومى والباسبور، وأيضا سداد فواتير الكهرباء لجنوب وشرق القاهرة، تمهيدا للتوسع بجميع المحافظات وذلك فى إطار نشر خدمات الشمول المالى والتوسع فى عمليات الدفع الإلكترونى وهى خدمات تقدم بالفعل بمراكز خدماتى.

وأضاف سعيد وهو رئيس شركة خدماتى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التطبيق سيتم إطلاقه بشكل رسمى قريبا وسيعمل إلى جانب مراكز الخدمات المنتشرة فى مناطق الجمهورية، وتصل إلى 2800 مركز وتستهدف الشركة لزيادة تلك المراكز لنحو 5 آلاف مركز بنهاية العام.

وكشف سعيد أن الشركة تضخ استثمارات كبيرة خلال الفترة المقبلة، حيث تم رفع رأسمال الشركة إلى 5 ملايين جنيه بدلا من 900 ألف جنيه ومن المتوفع رفعها إلى 10 ملايين جنيه بنهاية العام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title