مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • سيتى ايدج توقع عقود مقاولات بقيمة ١.٦ مليار جنيه لتنفيذ مشروعين فى الشيخ زايد

سيتى ايدج توقع عقود مقاولات بقيمة ١.٦ مليار جنيه لتنفيذ مشروعين فى الشيخ زايد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 30 مايو 2019 - 10:14

وقعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، على عقود مقاولات مع كل من ريدكون اسبانيا وASGC للإنشاءات، لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعي ايتابا السكني وايتابا سكوير التجاري . 
تم إطلاق المشروع أوائل 2018، حيث يُعد ايتابا كومباوند سكني متكامل في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر يُقام على مستويات ومناسيب مختلفة. تم تخصيص 86% من مساحة المشروع كمساحات خضراء مفتوحة، بينما تقام الوحدات السكنية التي يبلغ عددها 493 وحدة فقط على 16% من اجمالي مساحة المشروع التي تبلغ 77 فداناً. تقع أرض المشروع على تبة متدرجه الارتفاع حتي 22 متر. من ناحية أخرى، يضم المخطط العام لمجمع أعمال ايتابا سكوير مجموعة من المباني الإدارية والمنشآت الترفيهية والطبية ومنشآت الضيافة
 
و خلال مؤتمر صحفى قال عمرو القاضي-الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري ان توقيع عقدي إنشاءات بمثابة مرحلة جديدة في تطوير مشروعي ايتابا وايتابا سكوير". تم إطلاق مشروع ايتابا أوائل 2018 ومنذ ذلك الحين تم بيع أكثر من 50% من وحدات المشروع، كما تم البدء في بيع المرحلة الثالثة منه.
أوضح القاضي أنّ عملية طرح أعمال الإنشاءات والشروط والمتطلبات الخاصة بها كانت صارمة نظراً لطبيعة المشروع. ففي الوقت الذي تم تقسيم الكومباوند السكني لمراحل بما يعمل على تسليم الوحدات في مواعيدها التعاقدية، فقد تم طرح منطقة الأعمال بنظام تسليم المفتاح. وعلى الرغم من طول الإجراءات الخاصة باختيار المقاولين، إلا أن القاضي أكد على أن سيتي إيدج للتطوير العقاري تسير في تنفيذ المشروع طبقاً للجدول الزمني بما يضمن التسليم في المواعيد المحددة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title