مدينة مصر

“نجيب ساويرس” يرد على الانتقادات الموجهة لـ”أبراج زايد”

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 10 مارس 2019 - 10:52

 
رد رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر حسابه بموقع “تويتر” على الانتقادات الموجهة لمشروعه الجديد فى مدينة الشيخ زايد والذى أثار اعتراضات بسبب الارتفاعات الكبيرة للأبراج.
 
وقال ساويرس “مشروع زايد فيه برج واحد مكون من 20 دورأ يمثل 10% من مساحة المشروع والباقى عمارات مكونة من أرضى و9 أدوار فقط، والارتفاعات دى موجودة فعلا فى الشيخ زايد بيعلن عنها أو موجودة فعلاً على بعد كيلو واحد من موقع الأرض”.
 
وفازت شركة عقارية مملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس بتطوير 58.9 فدان فى مدينة الشيخ زايد بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية ضمن المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.
 
وثارت الانتقادات مؤخرا بعد بدء تسويق المشروع فى وجود أبراج بارتفاعات غير مسبوقة فى مدينة الشيخ زايد.
 
وتابع ساويرس “المشروع يستوعب نفس الكثافة السكانية مثل أى من الكمبوندات المكونة من أرضى و3 أدوار مبنى على معظم مساحتها دون ترك نسبة مساحات خضراء والفرق أن التصميم الحالى يضمن أكثر من 95 فدانا من المساحات الخضراء وجراجات لكل مبنى لخدمة المجتمع داخل وخارج المشروع”.
 
أضاف “تم التعاقد مع شركة عالمية متخصصة فى اللاند سكيب والشركة شغالة على إعادة تنظيم حديقة زايد المركزية اللى احنا ملتزمين بضخ استثمارات كبيرة فيها علشان تبقى متنفس لكل أهالى زايد”.
 
وقال “رخصة المشروع وتصاريح الارتفاعات طالعة من 2017 من قبل الجهات المختصة وفقاً للمخطط العام للمنطقة وشركتنا تقدمت ليها فى 2018 بعد وضع المخطط العام سواء لشركتنا أو لأى مطور عقارى آخر”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title