• الرئيسية
  • صناعة وتجارة
  • وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع مجموعة كونكورد الدولية للاستثمارات أوجه التعاون المشترك

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع مجموعة كونكورد الدولية للاستثمارات أوجه التعاون المشترك

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 27 مارس 2018 - 14:13

   فى إطار قيام وزارة قطاع الأعمال العام بالترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بالشركات التابعة لها، التقى السيد الأستاذ خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام وفدًا من مجموعة "كونكورد" الدولية للاستثمارات برئاسة السيد الأستاذ محمد يونس رئيس المجموعة.
 
   وقدم الوفد، فى مستهل الاجتماع، عرضًا حول الخبرات السابقة للمجموعة فى إدارة المحافظ والصناديق الاستثمارية والتى تمتد إلى أكثر من 23 عامًا بحجم استثمارات نحو 10.5 مليار جنيه، إلى جانب مساهماتها فى إعادة هيكلة العديد من الشركات فى مختلف المجالات.
 
   هذا وقد أبدى وفد المجموعة رغبته فى التعاون والدخول فى شراكات استثمارية مع الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام فى مجالات متعددة.
 
   من جانبه، رحب السيد الوزير بإمكانية التعاون مع المجموعة الاستثمارية، مستعرضًا الأنشطة المختلفة التى تعمل بها الشركات التابعة للوزارة والفرص الاستثمارية المتاحة فى عدد من القطاعات وخاصة الصناعات المعدنية والدوائية والكيماوية، مؤكدا أن الوزارة تحرص على التعاون وزيادة مشاركة القطاع الخاص فى وضع وإنجاز عمليات إعادة الهيكلة فى الشركات التابعة لها، والاستفادة من القدرات المالية والفنية والتسويقية والإدارية لدى شركات القطاع الخاص.
 
   وأشار سيادته إلى امتلاك الشركات التابعة للوزارة لعدد كبير من الأصول سواء إنتاجية غير مستغلة أو يتم استغلالها بمعدلات متدنية، حيث يجرى العمل حاليًا على تحسين الاستفادة منها واستغلالها على النحو الأمثل، بالإضافة إلى الأصول العقارية وعلى رأسها الأراضى التى تمثل أحد البدائل المحتملة فى تمويل مشروعات التطوير.
 
  كما أشار السيد الوزير إلى أن الوزارة تعمل على تحسين ورفع كفاءة نظم الإدارة في الشركات التابعة لها مع تطوير قدرات العاملين ومهاراتهم بما ينعكس إيجابا على إنتاجية الشركات.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title