مدينة مصر

ديلى ميل: محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أضواء كأس العالم

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 25 مارس 2018 - 14:10

نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تقريراً عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، فى ظل الشعبية الواسعة التى يحظى بها بين الجماهير المصرية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها طوال الموسم الحالى سواء مع منتخب مصر أو مع نادى ليفربول.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح هو معشوق الجماهير المصرية، وهو ما جسدته مدرجات الملعب الذى استضاف المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال الجمعة الماضى بمدينة "زيوريخ" السويسرية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، والتى انتهت بخسارة منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

جماهير مصر في مباراة البرتغال الودية جماهير مصر في مباراة البرتغال الودية

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح واصل عروضه المبهرة مع المنتخب المصرى مثلما يفعل مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد فى شباك البرتغال، والذى أسعد الجماهير المصرية التى تواجدت فى المدرجات، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر التى بلغت 74 جنيه إسترلينى، والتى حرصت على رفع صوره فى المدرجات".

جماهير مصر تعشق محمد صلاح جماهير مصر تعشق محمد صلاح

 

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا إلى أن أنظار الجماهير بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل لن تكون موجهة صوب الثنائى الأرجنتينى ليونيل ميسى والبرتغالى كريستيانو رونالدو فقط، حيث سيخطف النجم المصرى محمد صلاح بعض الأضواء فى ظل الموسم المذهل الذى يقدمه حالياً.

محمد صلاح ملك متوج فى قلوب الجماهير المصرية محمد صلاح ملك متوج فى قلوب الجماهير المصرية

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح يحمل أحلام الجماهير المصرية فى قيادة المنتخب الوطنى للصعود إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة المونديال منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وأوروجواى وروسيا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title