مدينة مصر

«أباتشي» الأمريكية تنوي حفر ٥٠ بئر بترول في مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 23 مارس 2018 - 14:09

 
بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي العالمية جون كريستمان والوفد المرافق له بحضور الجيولوجي أشرف فرج وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف، أنشطة الشركة في مصر وخططها الاستثمارية المستهدفة خلال السنوات المقبلة في مجالات البحث والاستكشاف وإنتاج البترول والغاز.
 
وأوضح الملا، أن اللقاء شهد مناقشة تطورات أوضاع صناعة البترول والغاز إقليميًا وعالميًا، كما استعرض أهم النتائج التي حققها قطاع البترول المصري خلال الفترة الأخيرة والإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة لتشجيع وجذب مزيد من الاستثمارات في قطاع البترول، كما تناول اللقاء أيضًا الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في مجالات البحث والاستكشاف والإنتاج في مناطق مصر سواء البرية أو البحرية.
 
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي، أنه استعرض مع المهندس طارق الملا وزير البترول آليات عمل الشركة لزيادة معدلات الإنتاج باستخدام أحدث التكنولوجيات لمواجهة التناقص الطبيعي في إنتاجية الآبار في مناطق امتيازها.
 
وأشار إلى التزام الشركة تخطط لتكثيف أعمال البحث والاستكشاف وتنمية الحقول المكتشفة، لافتًا إلى أنه من المخطط أن يشهد العام المالي الجديد برنامجا استكشافيا طموحا يشمل حفر 50 بئرًا من خلال شركتي قارون وخالدة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title