مدينة مصر

مسؤول: بيع 9.9 ألف كراسة شروط لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 01 نوفمبر 2018 - 12:46

قالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن اليوم الأول لسحب كراسات شروط ومواصفات حجز الوحدات السكنية بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، شهد إقبالًا كبيرًا، و تم بيع 9949 كراسة شروط.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للصندوق مي عبدالحميد، في بيان اليوم الخميس، أن وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي، طرحت 60 ألف وحدة سكنية جديدة كمرحلة أولى، يتم تسليمها بعد 30 شهرًا بمدن (أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- العبور الجديدة- الساداتالغردقة- بدر- العاشر من رمضان- المنيا الجديدة.(

وتتكون من غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75م2 بسعر 185 ألف جنيه، و3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90م2 بسعر 225 ألف جنيه، بجانب وديعة الصيانة وتمثل 5% من قيمة الوحدة.

وأضافت أنه يبدأ التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز والتسجيل على الموقع الإلكتروني يوم 7 نوفمبر الجاري، حيث سيتم -ولأول مرة في تاريخ برنامج الإسكان الاجتماعي- إتاحة الأسبوع الأول للتقديم والتسجيل لذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

ثم فتح باب التسجيل لجميع المواطنين (متضمنًا ذوي الاحتياجات الخاصة) لمدة شهر كامل بدءًا من يوم 15 نوفمبر الجاري حتى 15 ديسمبر القادم.

وأكدت أنه سيتم إتاحة بيع الكراسات طوال فترة الإعلان التي تنتهي في منتصف شهر ديسمبر القادم، مشيرة إلى أنه لا توجد أسبقية سواء في شراء كراسة الشروط، أو في حجز الوحدات المطروحة الذي يتم في خطوة تالية على الموقع الإلكتروني.

ونوهت بأنه على من يرغب في مزيد من التفاصيل الخاصة بمواقع مكاتب البريد وتوقيتات العمل والمشروعات المطروحة، الاتصال على أرقام الهواتف الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق، وهي: 5999 – 5777 –  1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title