مدينة مصر

أركو العقارية تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات بنهاية 2018

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 28 أكتوبر 2018 - 13:44

قال الرئيس التنفيذي للشركة العربية للتنمية العقارية أركو، إن شركته تستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات بنهاية 2018.

وأضاف أيمن إبراهيم لـ"مباشر"، أن الشركة تعتزم زيادة قيمة أعمال المقاولات لمشروعاتها إلى 3 مليارات جنيه أيضاً خلال 2018.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن أركو تعتزم تنفيذ مشروع عمراني متكامل على مساحة 410 أفدنة بمدينة الشيخ زايد، باستثمارات تقدر بنحو 9 مليارات جنيه.

وأشار إبراهيم، إلى أن الشركة حصلت على الأرض ضمن المرحلة الثانية لمشروعات الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأنه يجرى التجهيز للتعاقد مع الوزارة.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن أركو ستوقع عقد المشروع بنهاية العام، يعقبه مناقصة بين 15 مكتباً عالمياً لبدء تنفيذ التصميمات.

وكشف إبراهيم عن حصول أركو على القرار الوزاري لمشروع لافونتين المقام على مساحة 36 فدانًا بالتجمع الخامس، مؤكداً أنه يجرى تنفيذ مرحلة ضمن المشروع مزمع تسليمها العام المقبل.

ويضم مشروع لافونتين خدمات من منطقة تجارية وترفيهية، وناد صحي ومساحات خضراء وحمامات سباحة.

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أن أركو ضخت مليار جنيه استثمارات حتى الآن بمشروع سيتي ستارز الساحل الشمالي المقام على مساحة 743 فداناً، والمقرر تطويره خلال 10 أعوام.

ونوه إبراهيم، بأن أركو تدرس المشاركة في طرح العلمين والمنصورة وأسوان، إضافة إلى تنفيذ مشروع بنظام الشراكة في العاصمة الإدارية على مساحة 100 فدان، ومشروع آخر بمدينة مستقبل سيتي على مساحة 35 فداناً.

وأشار إلى محفظة أراضي الشركة تبلغ حالياً 11 مليون متر مربع، إضافة إلى 4 فنادق موزعين كالتالي؛ فندق في مرسى علم وآخر تحت الإنشاء في العلمين الجديدة، واثنين في سيتي ستار الساحل بعدد 500 غرفة.

وفي مطلع العام الجاري، كانت شركة العربية للمشروعات العقارية أركو تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 1.7 مليار جنيه، لاستكمال الأعمال الإنشائية بمشروعاتها التابعة خلال 2018.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title