مدينة مصر

بيتا إيجيبت توقع بروتوكولا مع البنك العقارى لترويج مشروعاتها

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 25 أكتوبر 2018 - 15:25

وقعت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، بروتوكول تعاون مع البنك العقارى المصرى العربى، لتبنى أحدث آليات الترويج محلياً وخارجياً لمشروعات الشركة.

وشهد مراسم توقيع البروتوكول المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس إدارة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، وعمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى.

من جهته، أكد فكرى أن البروتوكول يأتى فى إطار حرص "بيتا إيجيبت" على ابتكار آليات ترويجية وتسويقية جديدة للعقارات، وأسس تضمن تذليل العقبات أمام العميل محليا وخارجيا فى الحصول على تمويل شخصى لشراء وحدات أو تمويل عقارى كما يسهم فى ترسيخ جدية الشركة ومنح ضمانة للعميل.

وأوضح أن البروتوكول يعد شهادة ضمان وجدارة من بنك حكومى لمشروعات شركة بيتا ايجيبت كون ان البنك يحرص قبل التعاون مع اى شركة مراجعة مستنداتها بالكامل قانونيا من ناحية سلامة عقود شراء الأراضى والحصول على القرارات الوزارية والتراخيص وإتمام الإجراءات ومراجعة موقفها من الناحية المالية ومعدلات تنفيذ المشروعات ومدى الالتزام بتعاقداتها بما يتيح الشفافية الكاملة أمام العملاء ويسهل مهمتهم فى اختيار المشروعات.

ولفت إلى أن البنك يتولى الترويج لعدد من مشروعات الشركة، منها "بيتا جرينز" بحدائق أكتوبر، وتمتلك عددا من الوحدات الجاهزة المنطبق عليها شروط التمويل العقارى. 

من جانبه، قال عمرو كمال، رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى، إن البنك حريص على التعاون مع الشركات الجادة وذات سابقة الأعمال القوية بالسوق.

وأشار إلى أن التعاون مع بيتا إيجيبت يسهم في دفع تصدير العقارات المصرية، لافتا إلى ضرورة تركيز الشركات فى المرحلة الحالية على التوسع فى تنفيذ العقارات الخدمية، بجانب السكنية، كون الأولى أكثر قدرة على جذب الصناديق الأجنبية.

ولفت إلى أن مشروعات "بيتا إيجيبت" تتسم بالتنوع والتكامل بين السكنى والخدمى بما يزيد من قدرتها على جذب الاستثمارات.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title