مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سيارات
  • الغرفة التجارية: سيارات لبيع مستلزمات المدارس تجوب المناطق استكمالًا للمعرض

الغرفة التجارية: سيارات لبيع مستلزمات المدارس تجوب المناطق استكمالًا للمعرض

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 30 سبتمبر 2018 - 14:53

قالت غرفة القاهرة التجارية، إن وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهت خطابًا رسميًا إليها يتضمن توجيه الشكر من الدكتور على المصيلحى وزير التموين وقيادات الوزارة إلى المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة ومسئولى الغرفة بعد نجاح معرض "أهلًا مدارس" الذى نظمته الغرفة بالتعاون مع وزارتى "التموين والصناعة"، والذى انتهت فعالياته الجمعة الماضية.

 

وأضافت الغرفة، فى بيان لها، أن الخطاب تضمن الشكر والتقدير إلى جميع العاملين بغرفة القاهرة لما بذلوه من مجهود فى العمل وأداء متميز ومتطور، بما يؤدى إلى تحقيق الإنجازات العديدة التى تسهم فى اتخاذ القرارات المناسبة والفعالة فى الوقت المناسب، وبما يتوافق مع تنفيذ سياسات الوزارة فى إطار السياسة العامة للدولة وتحقيقًا للصالح العام.

 

ومن جانبه، قال المهندس إبراهيم العربى، إن هناك تكاملا فى الأداء بين الغرفة والوزارة وكافة الوزارات الأخرى من أجل تحقيق مصلحة بلدنا العزيز.

 

وتوقع "العربى" أن يكون التعاون الكبير الذى شهده معرض "أهلًا مدارس" بين الغرفة ووزارتى "التموين والصناعة"، الذى نتج عنه نجاح شديد للمعرض دفعه قوية نحو تحقيق مزيد من النجاحات فى مختلف المجالات فى الفترة القادمة، بما يؤدى إلى تنفيذ مخطط الدولة التنموى على مستوى كافة الأصعدة.

 

وأشاد رئيس الغرفة بدور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والمهندس عمرو نصار وزير الصناعة فى إنجاح المعرض ومساندة المواطنين محدودى الدخل المستهدفين من وراء تنظيم هذا المعرض.

 

وأضاف "العربى" أنه استكمالًا لمعرض "أهلًا مدارس" هناك تنسيق تم فيما بين وزارة التموين والغرفة ومحافظة القاهرة لتخصيص عدد من السيارات التي تجوب حاليًا مختلف المناطق لبيع كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، والهدف منها أن تذهب هذه السيارات إلى المواطنين خاصة محدودى الدخل فى أماكنهم، وتستمر هذه السيارات للفترة القادمة.

 

وقال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية إن تعاون الوزارة مع غرفة القاهرة يؤدى إلى تنفيذ السياسات العامة للدولة، وخدمة المواطنين بمختلف طبقاتهم خاصة محدودى الدخل.

 

وأشاد "حسام الدين" بدور غرفة القاهرة الذي يسهم فى اتخاذ القرارات التى تصب فى النهاية فى تحقيق المصلحة العامة، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع الوزارة فى تنظيم وإقامة الفعاليات التى تساند المواطنين مثل "معرض أهلًا مدارس".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title