مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نقل
  • الحكومة المصرية توضح قرار حظر النقل الثقيل على الدائري

الحكومة المصرية توضح قرار حظر النقل الثقيل على الدائري

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 - 12:54

أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، قراراً بتحديد عدد ساعات سير النقل الثقيل التي تزيد حمولتها على (5) أطنان أو أكثر على الطريق الدائري، اعتباراً من يوم 15 سبتمبر.

وجاء في القرار بحسب بيان لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أنه يحظر سير سيارات النقل الثقيل التي تزيد حمولتها عن (5) أطنان أو أكثر بالطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، وذلك بداية من الساعة 6 صباحاً حتى 12 مساءً، اعتباراً من يوم 15 سبتمبر.

وقال مجلس الوزراء المصري، إنه سيتم تطبيق عقوبة على كل من خالف القرار، بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على 3 آلاف جنيه، وفقاً لحكم المادة (74) مكرراً (5) من قانون المرور رقم 66 لسنة 1973.

وكانت الحكومة أعلنت الأحد الماضي، أنه سيتم ابتداءً من 15 سبتمبر الجاري منع مرور سيارات النقل على الطريق الدائري وذلك بداية من الساعة 6 صباحاً وحتى منتصف الليل.

وأوضحت الحكومة، أنه سيتم نقل حركة مرور سيارات النقل إلى الدائري الإقليمي، هذا بالإضافة إلى العمل على سرعة الانتهاء من إقامة أبراج لتقوية شبكات المحمول على الطريق الدائري الإقليمي، ووضع سيارات متنقلة لتقوية الشبكات في المناطق التي تعاني من ضعف الشبكة بها لحين الانتهاء من إقامة الأبراج، مع تكثيف الدوريات الأمنية من الشرطة العسكرية والمدنية للتأكد من الالتزام بتطبيق القرار.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title