• الرئيسية
  • عقارات
  • المطورون العرب القابضة تنظم أول ندوة توعية عن سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية 

المطورون العرب القابضة تنظم أول ندوة توعية عن سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 12 يونيو 2023 - 13:24

  • ادهم عبدالفتاح
  • نظمت شركة المطورون العرب القابضة- إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة- بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، ندوة توعية بمشروع نيووم أسيوط تهدف إلى الاهتمام بصحة المرأة في المحافظة، وذلك من خلال التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وكيفية الفحص الذاتي.

     

    يأتي هذا ضمن الفعاليات والأنشطة الدورية التي تنظمها شركة المطورون العرب القابضة داخل مشروع نيووم أسيوط بمدينة ناصر الجديدة (غرب أسيوط) تماشيًا مع توجهات الدولة بتحقيق التنمية المستدامة في محافظات الصعيد، وفي إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة التي تولي اهتمامًا بالمرأة من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني لتوفير البرامج المناسبة للحفاظ على صحة المرأة باعتبارها جزء أساسي في أمان واستقرار وصحة الأسرة المصرية.

     

    بدأت الندوة، بكلمة للدكتورة مي علاء، من مؤسسة بهية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ودوره في زيادة معدلات الشفاء، كما قامت بالرد على أسئلة واستفسارات السيدات المشاركات، بالإضافة إلى توزيع كتيبات صحية على الحضور تتضمن التعريف بمرض سرطان الثدي، وخطورته وطرق الوقاية منه، كما شارك في الندوة عدد من عضوات المجلس القومي للمرأة، وهن: نهلة عبد البديع الفولي، وهالة محمود فرغلي، وأماني كمال أحمد.

     

    حرصت إدارة شركة المطورون العرب القابضة على تنظيم أول ندوة لمؤسسة بهية في محافظة أسيوط، لدعم صحة المرأة بالمحافظة، والتي تضم أكثر من 1.3 مليون سيدة تبلغ أعمارهن 18 سنة أو أكثر مما يستوجب ضرورة توفير التوعية لهن لحمايتهن من مرض سرطان الثدي، وكذلك لدعم دور مؤسسة بهية في زيادة التوعية بسرطان الثدي لدى السيدات في مختلف الفئات والأعمار، والتأكيد على أهمية الدور الكبير للكشف المبكر لزيادة نسب الشفاء لأكثر من 98%.

     

     قال الدكتور/ أيمن بن خليفة الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب القابضة:" تؤمن إدارة شركة المطورون العرب القابضة أن تحقيق تنمية عمرانية متكاملة بمشروع نيووم أسيوط يتطلب بجانب إنشاء وحدات سكنية على أعلى مستوى وتوفير كل الخدمات اللازمة للسكان، المساهمة الفعالة مع منظمات المجتمع المدني في أنشطة تحسين حياة المواطنين ومنها تقديم التوعية الصحية للسيدات حول مرض سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر مما يسهم في وقايتهن من المرض، وارتفاع نسب الشفاء"

     

    يُعد مشروع نيووم أسيوط أول مشروع لشركة تطوير عقاري تابعة للقطاع الخاص بمدينة غرب أسيوط (ناصر الجديدة) وهي إحدى مدن الجيل الرابع وتقع بالقرب من مدينة أسيوط ومطار أسيوط- ويمتد مشروع على مساحة 391 ألف متر مربع ويضم 2248 وحدة سكنية وتجارية ما بين شقق، فيلات بمساحات متنوعة، إضافة إلى خدمات متنوعة ما بين مدرسة دولية، عيادات، وملاعب رياضية، محلات تجارية وهايبر ماركت ومطاعم وكافيهات، إضافة إلى فندق 5 نجوم.

     

     

    نبذة عن المطورون العرب القابضة

    تمتلك شركة المطورون العرب القابضة محفظة متكاملة وسريعة النمو من الوجهات العقارية المتكاملة، حيث تمكنت الشركة من أن تصبح واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة خلال زمن قياسي. ساهمت الشركة أيضًا في إعادة تشكيل الخارطة العقارية في السوق المصري بطرق وأساليب مبتكرة على مدار 16 عامًا من الإبداع والعمل الدؤوب، من خلال تطوير مجموعة من المشروعات العقارية الفاخرة التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، والتي تضم باقة من المزايا المبتكرة التي تعزز نمط الحياة الحديثة والرفاهية وتصل بها لمستويات لا تضاهى. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المتميزة التي تحتفي بنمط الحياة المبتكرة وتتضمن سلسلة من أرقى الخدمات من خلال خيارات عقارية لا مثيل لها في الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم. تتضمن محفظة مشروعات الشركة قصور وفيلات فاخرة ومراكز تسوق راقية وملاعب جولف عالمية وفنادق وشقق فندقيه لحياة عصرية لا تقارن.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title