مدينة مصر

بنك قناة السويس يفتتح الفرع الـ50 بمدينة الغردقة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 21 مايو 2023 - 11:22

بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمدينة الغردقة وهو الفرع رقم 50 فى سلسلة فروع البنك، حيث تم الافتتاح يوم 13 مايو 2023 بحضور حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب ولفيف من العملاء وبعض من قيادات المدينة.

وقام رفاعى بجولة داخل الفرع بجميع أقسامه وقام المسئولون بالشرح والتعريف بمنتجات وخدمات البنك المختلفة بالإضافة إلى شرح مبسط لكل منطقة داخل الفرع.

وأضاف حسين الرفاعى أن افتتاح الفرع يأتى فى إطار خطة البنك للتوسع داخل الجمهورية واستهداف المناطق الواعدة لدعم المشروعات بأنواعها.

كما أعرب حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد للبنك مؤكدا انه يأتى فى إطار خطة البنك التى ينتهجها للتطوير والميكنة معتمدا على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة فى مجال الخدمات المصرفية ويأتى ذلك متمشيا مع خطة الدولة نحو التحول الرقمى بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الفريد والذى يتيح لجميع العملاء الوصول إليه كما أنه تم تأسيسه بشكل جذاب يمنح العملاء الراحة النفسية أثناء قيامهم بتأدية خدماتهم ويعتمد على وسائل اتصال تفاعلية سريعة ومتطورة للعملاء لمعاونتهم فى الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة ودقة وسرعة فى التنفيذ، والفرع مزود بأحدث أنظمة التكنولوجيا الحديثة، التى تتيح للعملاء تنفيذ جميع معاملاتهم وطلباتهم فى أسرع وقت كما يحتوى الفرع على أحدث ماكينات الصراف الآلى التى تتيح السحب والإيداع بالإضافة إلى تغيير العملات وخدمات المحافظ الذكية بدون بطاقة.

ويستهدف الفرع خدمة جميع شرائح العملاء بالمدينة سواء من خلال منتجات وخدمات التجزئة المصرفية أيضا من خلال المنتجات والخدمات الخاصة بتمويل المشروعات والشركات الكبرى وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة.

يحتوى الفرع على الشاشات الرقمية التى تعرض المواد الإعلانية والفيديوهات التسويقية وذلك فى ضوء توجه البنك للحد من استخدام المطبوعات الورقية فى عمليات الدعاية والتسويق للمساهمة فى الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، هذا بالإضافة لمنطقة الخدمات الرقمية الذاتية التى تتيح للعملاء التسجيل والحصول على جميع منتجات وخدمات البنك فى أسرع وقت ومن ثم يقوم ممثلو خدمة العملاء بالبنك باستكمال نموذج الحصول على المنتجات من خلال نظام إلكترونى تم تطويره من قبل البنك.

ودعا رفاعى الحاضرين إلى الجناح الخاص بخدمة كبار العملاء للبنك إيليت (SCB Elite)، ويتميز الجناح بالتصميم الراقى الأنيق والذوق الرفيع بالإضافة إلى الخصوصية.

كما ان البنك قام بطرح باقة إيليت (SCB Elite) هى باقة مميزة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية تم تصميمها لتلبية احتياجات كبار عملاء البنك.

وتمنح باقة SCB Elite من بنك قناة السويس حاملها مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة التى تشمل:

 

• التميز والخصوصية فى تنفيذ أى عملية.
• منتجات مصرفية حصرية.
• خدمات غير مصرفية لتلبية احتياجات كبار العملاء
• قائمة أسعار مخصصة.
• مدير علاقات خبير ومتخصص لكل عميل لإدارة جميع حساباته ومسئول عن نمو ثروته.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title