مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • ريمون عهدى : مجرى العين السخنة الكبريتية تمر باحدث مشروع لوادى دجلة العقارية

ريمون عهدى : مجرى العين السخنة الكبريتية تمر باحدث مشروع لوادى دجلة العقارية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 11 مايو 2023 - 11:18

اكد  الدكتور ريمون عهدى نائب المدير التنفيذي لوادي دجلة للتنمية العقارية : ان العين السخنة لها اهميتها فى تطوير القطاع العقارى المصرى خاصة وان الدولة تشجع الاستثمار بها كمطقة سياحية ولوجيستية ايضا فى ذات الوقت .

 

وقال التطورات اللوجستية و الجغرافية التي طرأت على منطقة العين السخنة  رفع من  عائدها الاستثماري خاصة مع تطوير المنطقة التجارية الخدمية في المستقبل.

 

و قامت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية بجولة صحفية فى مشروعها مورانو العين السخنة ،بمناسبة إطلاق "Waterside" بالمرحلة الثالثة ،و يتميز بواجهة مباشرة على مياه البحر الاحمر بالعين السخنة الساحرة بشاطئ يمتد الى 750 متروبقيمة استثمارية تصل إلى 8 مليار جنيه بالاضافة إلى أنه يحتل موقع إستراتيجي في بداية طريق الزعفرانة بالقرب من القاهرة.

 

وصرح  الدكتور  ريمون عهدي: " سعداء بتواجدنا اليوم على أرض مشروع مورانو لنعرض لكم تفاصيل تطور المشروع بدءاً بالمرحلة الاولى التي تضم ما يقرب من 600 وحدة تم تسليمها بالكامل والمرحلة الثانية والتي تستكمل بها أعمال الإنشاءات إلى جانب "Waterside" بالمرحلة الثالثة التي تم إطلاقها وتترواح مساحة وحداتها من  115 إلى 260 متر مربع تتنوع ما بين شاليهات، دوبلكسات و فلل. حيث يعتبر هذا الإطلاق إحدى الخطوات التي تتخذها الشركة ضمن إستراتيجيتها الجديدة لمواكبة السوق العقاري وتحقيق استقرار ونمو مستدام للشركة في المستقبل، من خلال ضمان الجدوى المالية للشركة وتعزيز ضوابط الحوكمة، وتلبية متطلبات عملائها بزيادة القيمة العامة للشركة".

وأشار ريمون " أن شركة وادي دجلة للتنمية العقارية تعتبر من الشركات الرائدة في العين السخنة منذ إطلاق مشروعها الأول مارينا وادي دجلة عام 2005، واليوم تصل مجموع مشروعاتها بالسخنة إلى 6 منتجعات مما جعلها من أكبر المطورين العقاريين في المنطقة. و قد أشار ريمون أنه نظرًا لأن عدد الأراضي الجديدة المتاحة للتطوير في العين السخنة اليوم يقتصر على المناطق الجبلية، لذلك فإن المشروع يمثل فرصة متبقية نادرة بشاطئه الخاص الذي يزيد عن 700 متر. فقد قمنا باعتماد مفهوم جديد مبتكر يختلف عما سبق لتعزيز قيمة المشروع من خلال التميز، وذلك باستغلال طبيعة الأرض المقام عليها المشروع والتي تتيح لنا البناء بشكل يميز جميع وحدات المشروع بجميع المراحل بإطلالة ساحلية كاملة على البحرلجميع الوحدات وهي ميزة نادرة في المنتعجات الشاطئية في السخنة".

 

كما نوه عن مجموعة من المميزات للمشروع  بجانب الميزة التي اشتهر بها منذ بداية إطلاقه للسوق العقاري المصري والتي تتمثل في مرور مجرى العين السخنة الكبريتية بأرضه، إلا أنه أيضا يحتل موقع إستراتيجي بالعين السخنة، حيث يعتبر أقرب نقطة للقاهرة بالسخنة  فيقع في بداية طريق الزعفرانة، أقل من ساعة تقريبا من القاهرة، وعلى بعد نصف ساعة من العاصمة الإدارية، هذا بالإضافة إلىالعديد من التطورات اللوجستية و الجغرافية التي طرأت على منطقة العين السخنة مما رفع عائدها الاستثماري خاصة مع تطوير المنطقة التجارية الخدمية في المستقبل، الأمر الذي سيحقق نجاح متميز للمشروع لما سيوفره أيضًا من خدمات تلبي احتياجات المنطقة.

وتصل مساحة المشروع كاملاً إلى 470 ألف  متر مربع و يتميز مشروع مورانو بإطلالة حصرية لجميع وحداته على شواطئ العين السخنة. كما يضم المشروع  ما يقرب من 2320 وحدة تترواح مساحتها من  90 إلى 260 متر مربع من شاليهات أو فيلات، شاملة للعديد من المرافق مثل فندق سياحي وشاطئ خاص ومارينا، ومنطقة تجارية تضم الكافيهات والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى حمامات السباحة والمساحات الخضراء التي تحيط المشروع.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title