مدينة مصر

«أبوظبي الأول - مصر» يحتفل بالفائزين فى مسابقة «قادة أعمال المستقبل»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 12 يناير 2023 - 15:37

 

 
استقبل محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ بنك أبوظبي الأول -مصر، الطلاب المصريين الثلاثة الفائزين بمسابقة قادة أعمال المستقبل، والتي تم إطلاقها في جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مجموعة بنك أبوظبي الأول.
وتهدف المسابقة إلى إتاحة الفرصة أمام الطلاب من كلا البلدين لتقديم رؤيتهم وتطلعاتهم حول دور قطاع الأعمال في دعم أجندة الاستدامة على المستويين الوطني والعالمي.
وقام فايد، بتسليم الطلاب الفائزين الجوائز المالية، كما استمع إلى تجاربهم واقتراحاتهم التي تميزوا بها في المسابقة؛ وذلك خلال حفل إفطار أقيم في مقر البنك في القاهرة، حضره ممثلو الإدارات العليا في البنك.

 

وأشار فايد إلى أهمية دعم وتشجيع النماذج المتميزة من فئة الشباب، الذين يتمتعون بمهارات إبداعية تمكنهم من إيجاد حلول مبتكرة قابلة للتطبيق. ومن جانبه، وإدراكًا منه لمدى وعي الجيل الحالي بأهمية الاستدامة، فإن البنك يسعى إلى توسيع معرفتهم بالجوانب المالية وارتباطها بالاستدامة.
يشار إلى أنه تم الإعلان عن الطلاب الستة الفائزين بالمسابقة من البلدين خلال فعاليات مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن المناخ “COP27″، الذي أقيم في شرم الشيخ نوفمبر الماضي.
وتعتبر المسابقة جزءًا رئيسيًا من استراتيجية بنك أبوظبي للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وتعكس اهتمام البنك ببناء قدرات فئة الشباب والمواهب الواعدة لقادة المستقبل، حيث يحرص البنك على ترك بصمة مؤثرة في المجتمعات التي يعمل ضمنها من خلال استضافة ورعاية مثل هذه الفعاليات بصفة مستمرة، لا سيما تلك التي تعزز الوعي بمجالات الاستدامة والتمويل الأخضر.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title