• الرئيسية
  • نقل
  • بي.أي.جي تقرر التفاوض مع موردين أجانب لتصنيع سيارات ربع نقل

بي.أي.جي تقرر التفاوض مع موردين أجانب لتصنيع سيارات ربع نقل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 14:25

قالت بي أي جي للتجارة والاستثمار إنها ستبدأ إجراءات التفاوض مع موردين وشركات إيطالية وأمريكية وصينية لاقتناص تصميم ومكونات مشروع تصنيع سيارة ربع النقل بعد موافقة المجلس على البحث عن شركة لإعداد دراسة الجدوى للمشروع.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن المجلس وافق على البحث عن شركة استشارية لإعداد دراسة تكلفة المشروع وبحث سبل التمويل المناسبة.

وفي وقت سابق، قالت بي أي جي للتجارة والاستثمار، إنها بصدد دراسة جدوى للدخول في مجال تصنيع وتجميع وتجهيز السيارات.

وأشارت الشركة إلى أنها ستبدأ في إجراءات التفاوض مع موردين وشركات إيطالية وأمريكية وصينية لاقتناص التصميم والمكونات، مضيفة أنه جارٍ دراسة تكلفة المشروع وبحث أفضل سُبل التمويل المناسبة من خلال "Joint-ventuture" أو "private equity".

وقررت البورصة المصرية إعادة التعامل على أسهم الشركة اعتباراً من الساعة 12:30 من جلسة اليوم.

وفي مطلع الشهر الجاري، وافق مجلس إدارة شركة بي أي جي للتجارة والاستثمار، على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة، وإضافة نشاطات أخرى لغرض الشركة.

يشار إلى أن القوائم المالية المجمعة لبي أي جي للتجارة والاستثمار، خلال الربع الأول من العام الحالي، أظهرت ارتفاع صافي خسائر الشركة بنسبة 28.2% على أساس سنوي، حيث سجلت صافي خسائر مجمعة بلغت 487.1 ألف جنيه خلال الفترة المنتهية في مارس 2018، مقابل 379.8 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title