مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • وزير الاتصالات يستقبل سفير كوريا الجنوبية ويلتقى القائم بأعمال سفير أمريكا

وزير الاتصالات يستقبل سفير كوريا الجنوبية ويلتقى القائم بأعمال سفير أمريكا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 12 يوليو 2018 - 13:18

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يون يوشيول سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، حيث تقدم يون يوشيول بالتهنئة لطلعت على منصبه الجديد، وتناول اللقاء استعراض استراتيجية الدولة لإقامة صناعة وطنية للإلكترونيات لتلبية احتياجات الطلب المحلى والتصدير للخارج حيث تم بحث سبل تعظيم التعاون فى هذا المجال.

 
IMG-20180711-WA0013

جانب من اللقاء مع سفير كوريا الجنوبية

 

كما استقبل الدكتور عمرو طلعت توماس جولد بيرجير القائم بأعمال السفير الأمريكى فى مصر والذى قدم تهنئته للدكتور عمرو طلعت على توليه منصب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متمنيا له التوفيق.

 

 

شمل اللقاء مناقشة عدة موضوعات ذات أولوية لدى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري؛ وعلى رأسها تنفيذ خطة الدولة للتحول الرقمي، وتطوير برامج التدريب لبناء القدرات والاستفادة من إمكانية الدعم التقنى من خلال التعاون بين المعهد القومى للاتصالات، ومعهد تكنولوجيا المعلومات من جهة ومؤسسة الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية USTDA من جهة أخرى؛ حيث تقرر عقد لقاء يجمع قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع  USTDA لبحث اليات التعاون المشترك.

 

IMG-20180711-WA0012
 
جانب من اللقاء مع القائم بأعمال السفير الأمريكى

 

كما تم مناقشة سبل زيادة تواجد شركات التكنولوجيا الأمريكية المتوسطة الحجم فى مصر من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات والتى من ضمنها التعاون مع غرفة التجارة الأمريكية فى التنسيق لزيارة وفد استثمارى لمصر فى أكتوبر القادم.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title